الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحرية و العدالة ببورسعيد تدعو لمؤتمر لإنقاذ المحافظة من فوضى التجار




دعا حزب الحرية و العدالة ببورسعيد وائتلاف التجار بالمحافظة الى مؤتمر لانقاذ بورسعيد بنادى شركة التوكيلات الملاحية بعد اعلان حزب الوسط عن مبادرة توحيد الصف لجميع القوى و الاحزاب السياسية بالمحافظة.
 
واعلن حزب الحرية والعدالة عقد المؤتمر لبحث سبل إنقاذ المدينة من حالة الفوضى و الانفلات الامنى التي تمر بها ومن المقرر إعلان عدد من المطالب خلال المؤتمر يأتى فى مقدمتها إقالة كل من محافظ بورسعيد اللواء احمد عبدالله واللواء سامح رضوان مدير امن الداخلية ومدير أمن الموانئ ودعوة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى لزيارة بورسعيد لمناقشة احوال المدينة وما يمر بها من سلبيات ولمعرفة ما مدى استفادة بورسعيد من المشروعات الكبرى التى ستقام على أراضى شرق التفريعة.
 
بالإضافة الى المطالبة بإعلان النتائج التى توصلت إليها اللجنة التى تشكلت من وزارة المالية بخصوص تهريب الحاويات وعدم سداد الرسوم داخل الميناء.
 
هذا وتؤكد الدلائل ان هناك اختلافًا بين القوى السياسية و الاحزاب حول كيفية اعتلاء المشهد بالاسبقية للإطاحة بمحافظ بورسعيد وقيادتها الامنية سواء بمبادرة الوسط او مؤتمر الحرية و العدالة يسبقهما الائتلافات و القوى الثورية التى نادت بالإطاحة من يناير الماضى.