الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد قمر ينضم لتدريبات الزمالك نهاية الأسبوع الجارى

خالد قمر ينضم لتدريبات الزمالك نهاية الأسبوع الجارى
خالد قمر ينضم لتدريبات الزمالك نهاية الأسبوع الجارى




كتب: الحسين عبد الفتاح


أكد خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أنه سيعود إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض نهاية الأسبوع الحالى بناء على توصية الدكتور أحمد عبد العزيز إخصائى التأهيل، والذى يتولى الإشراف على البرنامج التأهيلى الذى ينفذه اللاعب فى الفترة الحالية بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبي.
وكان من المقرر أن يشارك اللاعب فى تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية بعد انتهاء إعارته لسموحة، إلا أن قمر أكد أنه سيؤدى تدريبات تأهيل خاصة على جهاز طبى جديد. وكان الزمالك رفض تمديد إعارة اللاعب لسموحة وتمسك بعودته لصفوف الفريق الأبيض فى الفترة الماضية بعدما جدد المهاجم تعاقده مع القلعة البيضاء ووافق على تخفيض المقابل المادي.
من ناحية أخرى تسببت حركة التنقلات الجديدة داخل وزارة الداخلية، والتى ستجرى الأسبوع الجارى، تأخير حصول مسئولى نادى الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب صلاح ريكو صانع ألعاب فريق الشرطة، والذى نجح الزمالك فى التعاقد مع اللاعب وإنهاء جميع الأمور المالية مع إدارة نادية برئاسة على شوقى رئيس النادى.
واتخذ المجلس الحالى برئاسة على شوقى بالموافقة على رحيل اللاعب للزمالك مقابل 3 ملايين جنيه، وأنه ينتظر حركة الانتقالات التى ستجرى بوزارة الداخلية، ففى حالة رحيل المجلس الحالى سيتم اتخاذ المجلس الجديد القرار وتسليم نادى الزمالك الاستغناء الخاص باللاعب.