الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يعترف باقتراب الأهلى من حسم صفقة مروان محسن

الزمالك يعترف باقتراب الأهلى من حسم صفقة مروان محسن
الزمالك يعترف باقتراب الأهلى من حسم صفقة مروان محسن




كشف مصدر بمجلس إدارة نادى الزمالك عن صرف مسئولى النادى النظر عن فكرة التعاقد مع مروان محسن مهاجم فريق الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية بسبب رفض اللاعب الانتقال للفريق الأبيض، فضلا عن مغالاة الدراويش فى المقابل المادى المطلوب لبيع المهاجم الدولى فى الفترة الحالية.
وأكد المصدر أن مروان محسن اتفق مع مسئولى الأهلى على الانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، ووقع على عقود انتقال للقلعة الحمراء.
وكان الإسماعيلى أعلن مؤخرا عن ترحيبه ببيع اللاعب للأهلى أو الزمالك من أجل تحقيق أكبر استفادة مادية فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن النادى بالإضافة إلى دخوله فى العديد من المشاكل.
ويسعى الزمالك لتدعيم خط هجومه خلال الفترة المقبلة خاصة فى ظل تمسك محمد سالم وأحمد حسن مكى ثنائى هجوم الفريق الأبيض بالرحيل بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفنى للفريق.
من ناحية أخرى عرض أحد وكلاء اللاعبين المغربى منير الحمداوى مهاجم أم صلال القطرى وتوتنهام الإنجليزى السابق على مسئولى النادى الأهلى من أجل ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
ويحق للأهلى التعاقد مع منير الحمداوى فى صفقة انتقال جرى بعد انتهاء تعاقده مع أم صلال الذى لعب له 6 أشهر فقط أحرز خلالها 7 أهداف، وتقاضى مليون دولار فى الستة أشهر التى قضاها فى صفوف الفريق القطري، وهناك إمكانية لتخفيض عقده إذا ما رغب مسئولى الأهلى فى التعاقد معه.
ويجيد الحمداوى اللعب فى مركزى رأس الحربة وصناعة اللعب ويبلغ من العمر 32 عاما، ويسعى مسئولو القلعة الحمراء لتدعيم خط الهجوم برأس حربة قوى لتعويض غياب الجابونى ماليك إيفونا الذى احترف فى تيانيج الصيني.
على جانب أخر يفاضل أحمد خيرى لاعب الأهلى السابق والمقاصة الحالى، بين عدة عروض محلية تلقاها خلال الفترة الماضية للانتقال لإحداها الموسم المقبل.
كان خيرى قد قرر إنهاء علاقته بإدارة مصر المقاصة، بسبب تجاهل الجهاز الفنى له طوال الفترة الماضية، رغم أنه كان جاهزاً للمشاركة فى المباريات ولم يثر أى أزمات ما دفع اللاعب لاتخاذ قرار بالرحيل عن الفريق الفيومى.
ولم يُعلن أحمد خيرى عن وجهته المُقبلة، وإن كان اللاعب قد قرر دراسة هذه العروض جيداً والمفاضلة بينها لاختيار الأفضل منها بما يمنحه الفرصة للعودة للملاعب بشكل جيد خلال الموسم المقبل.