الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبد الله السعيد يعود إلى تدريبات الأهلى الخميس

عبد الله السعيد يعود إلى تدريبات الأهلى الخميس
عبد الله السعيد يعود إلى تدريبات الأهلى الخميس




يعود عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، للانتظام فى تدريبات فريقه الخميس المقبل، بعدما حصل على فترة راحة سلبية على هامش الإصابة القوية، التى تعرض لها فى مباراة الداخلية ببطولة الدورى العام.  وخاض عبد الله السعيد بعض التدريبات التأهيلية منذ تعرضه للإصابة بكسر فى عظمة الترقوة، ولن يشارك عبد الله السعيد فى التدريبات الجماعية مباشرة، حيث يحتاج إلى أسبوع آخر من التدريبات العلاجية قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المشاركة فى المباريات. 
وحصل لاعبو الأهلى على إجازة لمدة ٤ أيام عقب مواجهة فريق الوداد المغربى، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث من المنتظر أن ينتظم عبد الله السعيد مع زملائه فى التدريبات، استعداداً لمباراة الوداد المغربى، المقرر إقامتها على ملعب الأخير فى الجولة الرابعة من نفس الدور التى تقام يوم 27 من الشهر الجارى. 
الجدير بالذكر أن مسئولى الأهلى رفضوا بشكل قاطع رحيل عبد الله السعيد عن الفريق فى الموسم المقبل، رغم تلقيه أكثر من عرض خليجى مغرٍ، وذلك لحاجة الفريق لجهوده، خاصة أنه كان أحد نجوم الفريق هذا الموسم، بالإضافة لرحيل الثنائى رمضان صبحى والجابونى ماليك إيفونا، وهو الأمر الذى يجعل رحيل أى لاعب آخر من الفريق الأساسى شبه مستحيل.