الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا: نجاح مسلسل «فوق مستوى الشبهات» فاق تخيلاتى

يسرا: نجاح مسلسل «فوق مستوى الشبهات» فاق تخيلاتى
يسرا: نجاح مسلسل «فوق مستوى الشبهات» فاق تخيلاتى




كتب - محمد خضير

 

قالت الفنانة يسرا إن نجاح مسلسل «فوق مستوى الشبهات» الذى عرض فى رمضان الماضى فاق تخيلاتها، لافتة إلى أن شخصية رحمة التى قامت بتجسيدها فى المسلسل من ابتكارها.
وأضافت يسرا خلال حديثها لبرنامج «بوضوح» الذى يقدمه الإعلامى «عمرو الليثى» على قناة «الحياة» أمس الأول أنها على الرغم من تجسيدها لشخصية المرأة الشريرة بعكس ما قدمته فى المسلسلات الماضية، إلا أن الدور الذى قدمته لاقى إعجاب وسعادة الجمهور، مستطردة: «أول واحد قالى لازم تعملى شريرة ومش عاوز أطلعك كالمعتاد جمال العدل».
وقال المخرج هانى خليفة، إن التعاون مع الفنانة يسرا فى مسلسل «فوق مستوى الشبهات» شرف كبير له، معربًا عن سعادته بالتعامل معها ومع فريق العمل.
وأشار خليفة خلال لقائه بالبرنامج إلى أن هناك روحًا جماعية سيطرت على العمل تسببت فى نجاحه، وإن الجميع فى مرحلة الكتابة كان يتخيل التسلسل الدرامى قبل بدء التصوير. 
ومن جانبها أعلنت الفنانة درة، إنها تسعى لتقديم دور تاريخى فى الدراما المصرية، موضحة أنها لا تشعر بغربة داخل مصر وأنها تجيد اللهجة المصرية جيدا. 
وأضافت خلال لقائها مع الاعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سى بى سى»، أن معظم مشاهد مسلسل «الخروج»، كانت صعبة وأنها تعاملت بحرص فى العمل، لافتة إلى أنها تشارك فى فيلم «الباب يفوت أمل» سيعرض قريبا وتقوم فيه بدور محامية.