الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاطل استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها بالمؤسسات الحكومية

عاطل استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها بالمؤسسات الحكومية
عاطل استولى على أموال المواطنين بزعم توظيفها بالمؤسسات الحكومية




 كتبت - الشيماء طلعت

 

القت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة  القبض على عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفهم بالهيئات والمؤسسات الحكومية والوزارات المختلفة. كانت قد وردت معلومات  للواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد بوقوع العديد من المواطنين  ضحية لواقعة نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص قام بالاستيلاء على أموال طائلة منهم بزعم توظيفهم بالهيئات والمؤسسات الحكومية والوزارات المختلفة .
وقد أسفرت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء هذا النشاط المدعو هشام .م.ع 40  سنة عاطل حيث انتحل  المتهم صفة مراسل صحفى مختص بتغطية الأخبار عن جلسات مجلس النواب  وزعم لضحاياه علاقته بالعديد من المسئولين بالدولة وأعضاء مجلس النواب وبقدرته عن طريق نفوذه على تعيينهم بالوظائف العمومية بالعديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية.
وعقب تقنين الإجراءات تم عمل عدة أكمنة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم حيث تمكن المقدم احمد المصرى من  ضبطه  أثناء تقابله مع أحد ضحاياه أمام مقر وزارة الصحة والسكان زاعماً له انه سيتوجه للمسئولين بالوزارة لتعيينه فى إحدى الوظائف بالوزارة.