الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أوراق الأهلى تتساقط فى المراحل الحاسمة من دورى الأبطال

أوراق الأهلى تتساقط فى المراحل الحاسمة من دورى الأبطال
أوراق الأهلى تتساقط فى المراحل الحاسمة من دورى الأبطال




كتب - عمر عبدالحفيظ

مع دخول الأهلى إلى الادوار الحاسمةفى بطولة دورى ابطال افريقيا بدأ تساقط الاوراق المهمة والمؤثرة حيث كانت البداية رحيل «الجابونى ماليك ايفونا» وغياب رمضان صبحى بسبب الاتفاق مع ستوك سيتى الانجليزى، فيما كشفت الاشعة التى اجراها الغانى جون انطوى تعرضه لمزق من الدرجة الاولى فى العضلة الخلفية واحتياجه للراحة فترة تصل إلى 10 ايام وتأكد غيابه عن مواجهة الوداد التى ستقام يوم 27 من الشهر الجارى فى رابع جولات دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا.
واصبح المدير الفنى مارتن يول فى حيرة وبات واضحا انه قد يلجأ إلى تعديل طريقة اللعب للمرة الثانية من خلال العودة إلى الدفع بمهاجم واحد فى ظل النقص العددى امام الوداد فيما سبق ان اجرى تعديلا فنيا على التشكيل فى اخر لقاءين بسبب رحيل ايفونا من خلال اللعب براسى حربة.  
ويأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه يول غضبه الشديد من المهاجمين الثلاثة «عمرو جمال وجون انطوى وعماد متعبًا « بسبب المستوى الذى يقدمه الثلاثى مع الفريق الأحمر.
وتحدث يول مع جهازه المعاون وأبلغهم بأن الفريق يخوض المواجهات الرسمية بدون مهاجم يستطيع ان يصنع الفارق وان مستوى الثلاثى «انطوى وجمال ومتعب»  متراجع  ولا يرقى للاعتماد على أحدهم من أجل إنقاذ الفريق.
وتعهد رئيس النادى محمود طاهر فى حديثه مع يول قبل سفر الاخير إلى هولندا  بالتعاقد مع مهاجمين سوبر من خارج مصر لتلبية رغبة المدير الفنى الذى ألقى باللوم على لاعبى خط الهجوم بسبب عدم قدرتهم على تسجيل أهداف.
ويبحث الاهلى عن صفقات نارية لارضاء المدرب الهولندى ونجح مسئولو القلعة الحمراء فى حسم صفقة مروان محسن مهاجم الإسماعيلى وهو واحد من الاسماء التى رحب يول بالتعاقد معها.. كما يجرى التفاوض مع النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الصفاقسى التونسى وان كان اجاى يرغب فى الرحيل إلى الاحتراف الأوروبى.
وترقب الاهلى خلال الساعات الاخيرة الرد النهائى من مصر المقاصة على العرض الجديد الذى قدمه مسئولو القلعة الحمراء للتعاقد مع ميدو جابر، وكان الاهلى قد عرض دفع 6 ملايين جنيه مقابل إعارة لاعب فى الوقت الذى يتطلع فيه نادى المقاصة إلى الحصول على خدمات لاعب سوبر إلى جانب الــ6 ملايين.