الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برشلونة وريال مدريد يمددان عطلة ميسى وكريستيانو رونالدو

برشلونة وريال مدريد يمددان عطلة ميسى وكريستيانو رونالدو
برشلونة وريال مدريد يمددان عطلة ميسى وكريستيانو رونالدو




كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن ناديى برشلونة وريال مدريد الإسبانيي، قررا تمديد عطلة لاعبيهما الأرجنتينى ليونيل ميسى، والبرتغالى كريستيانو رونالدو، على الترتيب. وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية: «الجهاز الفنى لبرشلونة، قرر أن يتأخر انضمام ليو ميسى للنادي، حتى الأول من أغسطس المقبل، ليكون بمقدوره تمديد عطلته لأسبوع إضافي».
وشارك اللاعبان الدوليان فى بطولتى كوبا أمريكا، وكأس أمم أوروبا، حيث كان من المنتظر عودتهما لصفوف فريقيهما فى 25 تموز الجاري.
وتعتبر بطولة كأس السوبر الإسبانية هى التحدى الأكبر لميسي، الذى سيلحق بمباراتيها بدون معوقات، حيث ستلعب المباراتان فى الفترة ما بين يومى 14 و17 أغسطس.
ومن جانبه، سيتمتع كريستيانو رونالدو أيضا بوقت إضافى فى عطلته الصيفية قبل أن يعود للتدرب تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد.
وتعرض رونالدو، الفائز مؤخرًا مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أوروبا لإصابة فى الركبة خلال المباراة النهائية للبطولة أمام فرنسا، حيث من المقرر أن يغيب عن النادى الملكى فى بداية الموسم. وقالت صحيفة «ماركا»: «ريال مدريد لا يتعجل فى أمر إصابة كريستيانو رونالدو، النادى يرغب فى القيام بالأمور على أحسن وجه حتى يعود البرتغالى إلى الفريق فى أفضل مستوياته».
وأضافت صحيفة «موندو ديبورتيفو»: «فكرة النادى تتركز فى منحه عطلة لمدة شهر حتى العاشر من أغسطس».