السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هرماس رضوان يواجه أبوريدة بالطعون فى انتخابات الجبلاية

هرماس رضوان يواجه أبوريدة بالطعون فى انتخابات الجبلاية
هرماس رضوان يواجه أبوريدة بالطعون فى انتخابات الجبلاية




كتب – ياسر صادق


يحظى أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق والمرشح على ذات المنصب فى قائمة أبوريدة برفض تام من أندية الصعيد البالغ عددها 71 ناديًا وأيضًا مرسى مطروح بل أن ابراهيم القصاص رئيس منطقة القاهرة يدعو الأندية التابعة له بعدم انتخابه بسبب مواقف مجاهد مع ما سبق من الأندية عندما كان رئيسا للجنة شئون اللاعبين.. وهو الأمر الذى يعلمه أحمد مجاهد لذلك فهو يركز على أصوات أندية بحرى.. وبالنسبة لسيف زاهر عضو الجبلاية السابق فإن الأندية ليست ضده أو معه فلا يوجد موقف محدد بشأنه ولا غضاضة عليه.. ويستند مجدى عبد الغنى على رصيده بالصعيد خاصة فى سوهاج وأسيوط والأقصر وأيضًا فى بحرى.. ويواصل كرم كردى جولاته مع الأندية.
يأتى ذلك فى الوقت الذى وعدت ماجدة محمود عضو مجلس إدارة نادى الترسانة السابقة والمرشحة على مقعد المرأة فى مواجهة سحر الهوارى أندية القسم الثالث بملابس رياضية وفق رئيس احد أندية بحرى.
الجدير بالذكر أن باب الترشح يغلق اليوم – الأربعاء – ومن بين الذين تقدموا هانى أبوريدة وهرماس رضوان على الرئاسة والأخير يواجه الأول بالطعون وعلى العضوية حازم الهوارى ومجدى عبد الغنى وكرم كردى وحسن فريد وحمادة المصرى ومحمد الطويلة ومصطفى أبو قمر وصلاح بدر ومحمد أبو الوفا ومحمد سيف وأشرف موسى وسيف زاهر وخالد لطيف وعاصم مرشدى وسحر الهوارى وماجدة محمود وأحمد مجاهد.. وتبدأ اللجنة الانتخابية عملها والتى يترأسها أحمد حلمى الشريف اعتبارا من الغد – الخميس – ولمدة ثلاثة أيام للنظر فى سلامة أوراق المرشحين الذين تقدموا بها.
من ناحية أخرى يتوجه مساء اليوم – الأربعاء – منتخب الشباب إلى أنجولا فى رحلة تستغرق 11 ساعة يتخللها ترانزيت بإثيوبيا لمدة ثلاث ساعات ويرأس البعثة حسين حلمى المستشار القانونى لاتحاد الكرة وذلك استعدادا لمواجهة منتخب انجولا فى لقاء العودة بتصفيات الأمم الإفريقية والتى ستقام السبت المقبل.. وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز منتخب الشباب بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد والذى سيغيب عن اللقاء المقبل بسبب حصوله على انذارين.. ويختتم الفريق تدريباته اليوم بملعب احد فنادق مدينة نصر والذى يضع فيه الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال المدير الفنى ومعاونيه أحمد فاروق المدرب العام وأحمد صالح المدرب وعمرو عبد السلام مدرب الحراس لمساته النهائية على طريقة وخطة المباراة والتى ستكون دفاعية فى المقام الأول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ووجود كثافة عددية فى منتصف الملعب والضغط على المنافس فى نصف ملعبه مع استغلال المساحات فى خط دفاعه واندفاع انجولا للهجوم مع ضرورة عودة خطى الهجوم والوسط إلى الدفاع فى حالة فقدان الكرة مع التمركز الجيد فى منطقة الجزاء وتضييق المساحات على مهاجمى أنجولا لمنعهم من التسديد على أحمد عصام الغندور حارس المرمى.