السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يفاوض أبوشعيشع والغنام

الطلائع يفاوض أبوشعيشع والغنام
الطلائع يفاوض أبوشعيشع والغنام




كتب - خالد فاروق

بدأ أمس الفريق الأول لكرة القدم لطلائع الجيش الاستعداد للموسم الجديد.. بقيادة المدير الفنى الجديد حسن شحاتة والذى لم يمض أسبوع على توقيعه للنادى العسكرى ومعه جهازه الفنى  المكون من أحمد العجوز مدربًا عامًا، ومحمد جودة مدربًا مساعدًا، ومحمد يونس مدربًا لحراس المرمى، وصفى الدين محمد مخططًا للأحمال البدنية.  
ومن ناحية أخرى دخل مسئولو طلائع الجيش فى مفاوضات جادة مع محمد أبو شعيشع وحمادة الغنام لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب وذلك تمهيدًا للتعاقد معهما.
وجاء ذلك بناء على طلب حسن شحاتة المدير الفنى لطلائع الجيش لأن المعلم على دراية كاملة بمستوى الثنائى منذ كان مديرًا فنيًا للمقاولون العرب.
ومن المقرر أن يضم الفريق العسكرى حمادة الغنام فى صفقة انتقال حر بعدما استغنى المقاولون العرب عن خدماته بالإضافة إلى إرسال عرض رسمى للمقاولون لضم شعيشع لأنه من المقربين من المعلم.
وفي هذا السياق طلب المعلم من مسئولى ناديه العسكرى التعاقد مع محمد سالم مهاجم نادى الزمالك الحالي والمقاولون السابق، وكان شحاتة مديرا فنيا لسالم فى المقاولون.
ويسعى شحاتة إلى التعاقد مع مهاجم مميز لبناء فريق قوى وجديد لطلائع الجيش.
 والجدير بالذكر أن الجيش ضم ست صفقات خلال المركاتو الصيفى وهم : أحمد صبرى صانع ألعاب حرس الحدود وطارق أبو العز الظهير اﻷيسر  والذى انضم إلى صفوف الطلائع بعد انتهاء عقده مع حرس الحدود ثم بلال جمال ﻻعب وسط بتروجت الذى وقع  لمدة موسم واحد، بعد انتهاء عقده مع النادى البترولى وخالد كساب مهاجم غزل المحلة وقائد فريق الفلاحين، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده؛ حيث وقع لمدة 3 مواسم، والدولى الفلسطينى عبد اللطيف البهدارى الذى نجح  نادى طلائع الجيش، فى الحصول على توقيعه فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق شباب الخليل.