السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يقيد الصفقات الجديدة أفريقيا

الزمالك يقيد الصفقات الجديدة أفريقيا
الزمالك يقيد الصفقات الجديدة أفريقيا




كتب - وائل سامى

أكد مصدر فى مجلس إدارة نادى الزمالك أن النادى الأبيض بصدد إنهاء صفقة اللاعب صلاح ريكو من اتحاد الشرطة لصالحه خلال ساعات، مشيراً إلى أن الأمر أصبح قريبا من الحسم.
إدارة اتحاد الشرطة وافقت على استلام مبلغ 2 مليون جنيه فقط من الزمالك نظير منح النادى الأبيض الاستغناء الخاص باللاعب صلاح ريكو على أن يتم ذلك صباح الثلاثاء.
نادى اتحاد الشرطة كان يرفض إتمام الصفقة إلا قبل الحصول على قيمة الصفقة كاملة «3 ملايين جنيه» وهو ما رفض الزمالك تنفيذه ليعرض فى النهاية دفع 2 مليون فقط مقابل الاستغناء على أن يدفع مليون جنيه فيما بعد.
يذكر أن النادى الإسماعيلى كان قد حاول الدخول فى الصفقة ومزاحمة الزمالك من أجل الفوز باللاعب صلاح ريكو لكن النادى الأبيض كان أكثر حسماً وجدية لينجح فى إنهاء الصفقة لصالحه بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه.
من جهة أخرى أستقر مسئولو نادى الزمالك على قيد 3 لاعبين بالقائمة الإفريقية للقلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.
ووفقًا لمصادر بإدارة الزمالك أن الثلاثى المنتظر ضمه للقائمة الأفريقية هم محمد مسعد القادم من مصر المقاصة وصلاح ريكو الوافد من اتحاد الشرطة وعلى فتحى القادم من المقاولون العرب.
ويحق للزمالك قيد 4 لاعبين بالقائمة الأفريقية لكن تم الاستقرار على ضم ثلاثة فقط خلال الساعات المقبلة وتأجيل اللاعب الرابع.
على جانب آخر انهى مسئولو نادى الزمالك اتفاقهم مع نادى انبى بشأن التعاقد مع ثنائى الفريق البترولى أسامة إبراهيم المدافع الايمن ومحمد ناصف المدافع الايسر.
وسبق أن أعلن مسئولو انبى عن موافقتهم على انتقال الثنائى لصفوف الزمالك، ورفض رحيل صلاح عاشور وأكرم توفيق للقلعة البيضاء.
الجلسة التى جمعت وفد الزمالك بمسئولى انبى شهدت الانتهاء حول جميع التفاصيل الخاصة بالصفقتين، على أن يدفع الزمالك مبلغ 7 ملايين جنيه. .
وطلب نادى انبى التعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع الزمالك والذى سبق ان تمت اعارته فى الموسم الماضى لنادى سموحة.. ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة الإعلان الرسمى عن الصفقتين بعد الانتهاء من الرتوش الأخيرة فى بنود التعاقد.