السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالوهاب: نجهز للاحتفال بلقب الدورى مع راعية الأهلى

عبدالوهاب: نجهز للاحتفال بلقب  الدورى مع راعية الأهلى
عبدالوهاب: نجهز للاحتفال بلقب الدورى مع راعية الأهلى




 كتب - عمر عبدالحفيظ

يدرس مجلس إدارة النادى الاهلى برئاسة المهندس محمود طاهر إقامة احتفال بالفوز بدرع الدورى العام ، والذى حسمه الفريق الأحمر بشكل رسمى عقب مباراة الإسماعيلى فى بطولة الدورى العام.
وقال محمد عبدالوهاب عضو مجلس الأهلى لـ«روزاليوسف» إن المجلس سوف يناقش مع الشركة الراعية تفاصيل الاحتفال والزمان والمكان.. وأضاف: جميع الاقتراحات مطروحة سواء الاحتفال فى مباراة سموحة بكأس مصر، أو الإحتفال بملعب التتش، أو الاحتفال فى مكان آخر خارج النادى إلا أن هذا الأمر سوف يتحدد بناء على إجتماع مجلس الإدارة والتنسيق مع الشركة الراعية.
وأثنى عبدالوهاب على موقف نادى الزمالك، وإرسالهم لوفد رسمى يحمل درع الدورى إلى مقر النادى فى الجزيرة، وقال عبدالوهاب إنه كان على تواصل مع رئيس الزمالك والذى أبلغه صباح يوم الاثنين الماضى أن الدرع ستكون فى الأهلى.
وكان الأهلى قد تمسك بحصوله على الدرع القديم لبطولة الدورى العام والذى حصل عليها الزمالك الموسم قبل الماضى عندما توج باللقب.
واشتعل سباق الصفقات فى الساعات الأخيرة حيث تمسك مسئولو الاهلى بالتعاقد مع على معلول الظهير الأيسر للصفاقسى والذى يعد واحدًا من أفضل اللاعبين فى الدورى التونسى حيث نجح خلال الموسم فى إعتلاء قمة هدافى الفريق.
وأصبح بقاء مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، محصنًا داخل القلعه الحمراء بعد اتفاق المجلس على تجديد الثقة فى بقاءه ،فى الوقت الذى تعرض فيه الفريق الأحمر لكبوة على المستوى الإفريقى ويواجه شبح الخروج من دورى أبطال إفريقيا.
وجاء الاتفاق على بقاء يول بعد تبرير موقفه من الإدارة وتحديدا رئيس النادى محمود طاهر والذى يرى بأن المدرب الهولندى جاء على فريق وجهاز معاون ولم يكن له حق الاختيار على غرار ما حدث مع أى مدرب جديد.
ويرغب جهاز الكرة بالنادى الأهلى فى تحقيق أقصى استفادة مالية من اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من خلال بيعهم للأندية التى ترغب فى التعاقد معهم واللجوء فى بعض الحالات إلى الإعارة للاستفادة من جديد باللاعب
وبات واضحًا بأن الأهلى سوف يستغنى عن عدد يتجاوز الـ8 لاعبين سواء من الذين تمت إعارتهم الموسم الماضى وانتهت إعارتهم، أو من اللاعبين المتواجدين حاليا فى صفوف الفرق.