الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منتخب الشباب جاهز لمواجهة أنجولا على ملعب 22 يوليو بعد رحلة 14 ساعة

منتخب الشباب جاهز لمواجهة أنجولا على ملعب 22 يوليو بعد رحلة 14 ساعة
منتخب الشباب جاهز لمواجهة أنجولا على ملعب 22 يوليو بعد رحلة 14 ساعة




كتب – ياسر صادق


تصل اليوم – الخميس – فى الثانية عشرة ظهرا بعثة منتخب الشباب برئاسة حسين حلمى المستشار القانونى لاتحاد الكرة إلى انجولا بعد رحلة استغرقت ما يزيد على الـ14 ساعة بدأت من القاهرة على خطوط مصر للطيران ثم ترانزيت بأديس ابابا بعدها استقل المنتخب طائرة الاثيوبية لانجولا وذلك من أجل لقاء منتخبها للشباب بعد غد – السبت – فى الرابعة عصرا بتوقيت انجولا وهو نفس توقيت مصر على ملعب 22 يوليو – العيد القومى لانجولا – والذى يسع ل 20 ألف متفرج فى لقاء العودة لتصفيات الأمم الإفريقية.
 وكان لقاء الذهاب الذى اقيم بالقاهرة فى 8 يوليو الجارى قد انتهى بفوز المنتخب بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد والذى سيغيب عن مباراة العودة بسبب حصوله على إنذارين.. واصطحب الجهاز الفنى تحت قيادة المدير الفنى معتمد جمال وأحمد فاروق المدرب العام واحمد صالح المدرب وعمرو عبدالسلام مدرب الحراس احمد حمدى لاعب الأعلى بعد موافقة ناديه على أن ينضم للأهلى فى المغرب يوم 24 – الأحد –المقبل حيث تهبط الطائرة فى طريق العودة باديس ابابا ويتوجه حمدى للمغرب للمشاركة مع ناديه فى مباراة ناديه أمام الوداد المغربى والتى ستقام يوم 27 الجارى بالجولة الرابعة لبطولة افريقيا للاندية للأبطال.
فى حين تعود بعثة المنتخب للقاهرة  ويلبى الجهاز الفنى فقط يوم المباراة دعوة السفير المصرى لحضور الأحنفال الخاص بالعيد القومى لمصر 23 يوليو.. ويؤدى الفريق مرانا خفيفا اليوم بسبب حالة الإرهاق التى عليها اللاعبين من جراء السفر على أن يخوض تدريبه الرئيسى غدا – الجمعة – على ملعب المباراة ويضع فيه الجهاز الفنى لمساته النهائية على خطة وطريقة اللعب التى سيلعب بها المباراة والتى ستكون دفاعية فى المقام الاول مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.. وحرص معتمد جمال ومعاونوه على مشاهدة لقاء الذهاب لعلاج الأخطاء التى وقع فيها الفريق مع تحديد مهام عدد من اللاعبين امثال كريم ندفيد وأحمد حمدى وطاهر محمد طاهر ومصطفى الفرماوى.. ولا خلاف على عصام الغندور فى حراسة المرمى.  
من ناحية أخرى أجلت لجنة الانتخابات باتحاد الكرة برئاسة أحمد حلمى الشريف بداية عملها من اليوم – الخميس – كما يقول أشرف سعد عضو اللجنة الانتخابية إلى يوم الأحد المقبل وذلك لفرز الأوراق والمستندات المقدمة من المرشحين وتطبيق شروط الترشيح وفق لائحة النظام الأساسى لتعلن بعدها الأسماء النهائية.. ومن يريد التظلم فسيكون ذلك أمام لجنة الطعون.. ومن المنتظر أن يستغرق عمل اللجنة من ثلاثة الى أربعة أيام.. وعن فتح باب الترشح بدون علم لجنة الانتخابات قال اشرف سعد أن رئيس اللجنة اكد لنا أن عملنا يبدأ من بعد استلام اتحاد الكرة لأوراق المرشحين ليبدأ بعدها دورنا والذى يشمل على عملية الاقتراع يوم الانتخابات وفرز الاصوات واعلان النتيجة وايضا الطعن عليها. وأضاف أن عمل اللجنة وهى منتخبة من قبل الجمعية العمومية مستمر لمدة أربع سنوات.