السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاصة يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد

المقاصة يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد
المقاصة يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد




كتب - خالد فاروق 

 

انتظم لاعبو الفريق الأول لنادى المقاصة في التدريبات على ملعب الفيوم بقيادة المدير الفنى إيهاب جلال وجهازه المعاون.
وحرص المدير الفني علي تهنئة لاعبيه بالموسم الرياضى الجديد طالبهم بالانتظام ورفع مستواهم من أجل الحصول على مركز متقدم للفريق الفيومى يليق بالفريق الفيومي.
وكان المقاصة قد بدأ استعداده يوم 14 يوليو بتجمع لاعبى الصفقات الجديدة التى انضمت حديثًا من خلال المركاتو الصيفي، وانضم إليهم اللاعبون القدامى أمس فقط بما فيهم ميدو جابر، صانع ألعاب الفريق الذى أكد مسئولو نادى مصر المقاصة انتظامه فى معسكر النادى الفيومى غدًا.
من جهته أوضح محمد مجد المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى لروزاليوسف إن فترة الإعداد الفعلية بدأت أمس بمشاركة جميع لاعبى الفريق، مبينًا أن لاعبى الفريق الجدد بدأوا تدريباتهم السبت الماضي، وذلك بناء على رغبة الجهاز الفني، الذى أراد أن يتعرف على اللاعبين الجدد قبل بدء الإعداد الفعلى للفريق.
ومن ناحيته قال اللواء محمد عبد السلام رئيس نادى مصر المقاصة، إن المفاوضات مع النادى الأهلي، لشراء ميدو جابر مازالت جارية ولم تحسم حتى الآن، رافضًا الإفصاح عن قيمة العرض الذى تم تقديمه من القلعة الحمراء.
وأكدت مصادر أن النادى الأهلى رفع عرضه إلى 6 ملايين جنيه، بجانب إعارة ثنائى فريق الناشئين، فادى فريد وناصر ماهر مع منح الأولوية للنادى الفيومى فى شراء أى لاعب سوف يتم الاستغناء عنه بالقلعة الحمراء.
وأكدت المصادر أن المقاصة تراجع عن قراره بعدم بيع اللاعب بعد الضغوط المكثفة التى مارسها أحد أصدقاء المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي، خلال الساعات الأخيرة ومنها أبدى مسئولو المقاصة مرونة فى بيع اللاعب للقلعة الحمراء، ولكن وفق شروط معينة.
وقال أن وليد هويدى مدير الكرة لـ«روزاليوسف»، إنه تحدث بصفة خاصة  مع ميدو جابر فى جلسة جمعته مع اللاعب وطالبه فيها بالانتظام فى معسكر الفريق حرصًا على مستقبله واستقرار الفريق الفيومي، وهو ما وافق اللاعب عليه وبدأ فى تنفيذه.