الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صفقات الزمالك الجديدة تحت الاختبار الطبى

صفقات الزمالك الجديدة تحت الاختبار الطبى
صفقات الزمالك الجديدة تحت الاختبار الطبى




كتب- وائل سامى

 

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على عمل اختبار طبى لكل صفقة جديدة ستنضم إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
جاء ذلك بعد الأنباء التى ترددت عن تعرض محمد مسعد لاعب الفريق لإصابة مزمنة فى الحوض وهى الإصابة التى أبعدته عن المشاركة طيلة الموسم الماضى مع المصرى حيث لم يشارك سوى فى ثمانى مباريات فقط.
ومن المنتظر أن تخضع كل الصفقات الجديدة للكشف الطبى من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعبين الجدد.
من جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك حصوله على توقيع أحمد جعفر وحسام باولو وأحمد رءوف، ثلاثى هجوم فريق سموحة.
وقال منصور فى تصريحات صحفية بالحرف الواحد : «أقسم بالله العظيم أن الزمالك حصل على توقيع أحمد جعفر وحسام باولو وأحمد رؤوف، وأن الثلاثى سيلعبون فى صفوف الزمالك».
وأضاف: «حصلت على توقيعهم ، ورئيس ناديهم لا يعرف شيئاً عن اللاعبين الذين سيلعبون فى فريقه الموسم المقبل».
وعلى خلفية تصريحات مرتضى منصور أكد حسام «باولو»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، أنه مستمر مع الفريق السكندرى، ولا نية لديه للرحيل هذا الموسم، نافيًا كل ما أثير حول توقيعه للزمالك خلال الأيام الماضية.
وأضاف، أنه لا يشغل تفكيره الآن بالرحيل عن الفريق وتفكيره منصب فقط مع الفريق، خاصة أن الفريق يستعد لمباراة مهمة فى كأس مصر أمام الأهلى.
كان الزمالك قد نجح فى حسم التعاقد رسمياً  مع ثنائى فريق انبى محمد ناصف الظهير الأيسر، وأسامة إبراهيم الظهير الأيمن، فى صفقة رابحة للقلعة البيضاء مقابل 7 ملايين جنيه حصل عليها النادى البترولى فى مقابل ترك اللاعبين ينضمان للبيت الأبيض بالإضافة إلى حسنى فتحى ظهير أيمن مصر المقاصة، ومعه الثنائى محمد مسعد صانع الألعاب، ومحمود عبدالعاطى «دونجا»، مقابل 9 ملايين جنيه يحصل عليها النادى الفيومى فى مقابل ترك الثلاثي.
وواصل الزمالك صفقاته القوية، ونجح فى حسم صفقة صلاح عاطف الشهير بـ«ريكو»، بعد موافقة نادى اتحاد الشرطة الرياضى على بيع اللاعب مقابل 3 ملايين جنيه يحصل عليها مقابل ترك لاعب الوسط ينتقل للأبيض، حيث سيتم دفع 2 مليون جنيه بشيك مقبول الدفع، وسيتم دفع المليون الأخر الشهر المقبل.