السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الوداد

مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الوداد
مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الوداد




كتب - عمر عبدالحفيظ 

 

يظهر اليوم مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالأهلى فى تدريبات الفريق الاحمر لأول مرة بعد اتمام جميع اجراءات التعاقد معه، ويرغب الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول فى تجهيز اللاعب لقيادة الهجوم الاحمر فى مباراة الوداد الحاسمة لمستقبل الاهلى فى دورى أبطال افريقيا والتى ستقام فى المغرب 27 من الشهر الجارى.
ويرى الجهاز الفنى للأهلى أن مروان محسن ليس جديدا على اللاعبين حيث سبق ان لعب مع اغلب عناصر الفريق مع المنتخب الوطنى وهو ما يسهل من مهمته بشكل كبير ويجعل منه لاعبًا أساسيًا دون ان يحتاج إلى الوقت.  
ويعود الأهلى إلى تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التى امتدت إلى 4 أيام استعدادا لمواجهة بطل المغرب، وينتظم جميع اللاعبين فى مران اليوم. 
وبات التونسى على معلول الظهير الأيسر للصفاقسى على بعد خطوات قليلة من الوصول إلى القاهرة من أجل توقيع الكشف الطبى والتعاقد معه بشكل نهائى ،بعد الانتهاء من إرسال قيمة الشرط الجزائى فى عقده 500 ألف يورو لنادى الصفاقسى كما تم الاتفاق على التعاقد معه لمدة 4 سنوات.
وكان مارتن يول قد عاد من هولندا برفقة مساعده مايكل ليندمان، بعد قضاء فترة إجازة مع أسرتهما، اطمأن يول على حفيدته التى رآها لأول مرة منذ ولادتها. 
ويعقد المدرب الهولندى جلسة مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ لاطلاعه على أخر المستجدات فى الصفقات الجديدة التى تم الانتهاء منها بشكل رسمى، والصفقات التى جار وضع الرتوش الأخيرة عليها من أجل حسمها بشكل نهائى. 
وخلال الجلسة سيتم الاتفاق على أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن الأهلى بشكل نهائى سواء من المعارين أو من المتواجدين حاليًا فى صفوف الفريق، كما سيتم مناقشة القيد الإفريقى. 
وكشفت مصادر خاصة أن الأهلى لن يستطيع الاستفادة من خدمات محمد رزق لاعب الوسط فى الموسم الجديد.
وقالت المصادر أن الاتجاه الأكبر هو تجديد الاهلى إعارته لطلائع الجيش لموسم اخر بسبب ظروف التجنيد حيث إن الإسماعيلى كان يريده ضمن صفقة مروان محسن لكن اعتذر مسئولو الأحمر بسبب ذلك.
فى الوقت نفسه تمسك مسئولو طلائع الجيش ببقاء اللاعب لمدة موسم آخر ليقضى فترة تجنيده كاملا ، وانتهاء أزمته بشكل رسمى، وحاول الأهلى إقناع مسئولى الطلائع بالحل الودى إلا ان إدارة الطلائع أكدت أن رزق حالة خاصة وسيقضى موسمًا جديدًا.