الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لوسى: فيفى عبده أعادت المسرح الاستعراضى مرة أخرى

لوسى: فيفى عبده أعادت المسرح الاستعراضى مرة أخرى
لوسى: فيفى عبده أعادت المسرح الاستعراضى مرة أخرى




كتب – محمد عباس


أكدت الفنانة لوسى أنها تقوم خلال الأيام الحالية بقراءة أكثر من سيناريو للاستقرار على عمل تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال مسلسل الكيف والذى كانت تقوم فيه بدور زينات زوجه تاجر المخدرات.
وقالت الفنانة لوسى  إن فكرة الأعمال الدرامية المأخوذة عن أفلام سابقة فكره ناجحة وتلقى إقبالا كبيرًا من الجمهور، وهذا ما استطاعت ان تلمسه من خلال مشاركتها فى مسلسل سمارة، والباطنية وأخيرا فى الكيف، وقالت إنه فى حال عرض عليها تكرار التجربة من جديد خلال الموسم الرمضانى المقبل ستقبل على الفور.
وعلى جانب آخر أعربت الفنانة لوسى عن سعادتها البالغة بعودة المسرح الاستعراضى من جديد خلال الفترة الماضية من خلال مسرحية «حارة العوالم» التى تقوم ببطولتها الفنانة فيفى عبده والتى خاضت بها منافسه الموسم المسرحى لعيد الفطر الماضى، وأضافت أن الفنانة فيفى عبده شجعتها على التفكير فى المسرح الاستعراضى مرة أخرى.
وقالت لوسى إن الجمهوركان فى حاجة لعودة المسرح الاستعراضى الذى يعيد له البهجة والتفاؤل وخاصة بعد الظروف التى مر بها الشارع المصرى خلال الفترة الأخيرة، وأكدت أنه فى حال وجدت نصًا مسرحيًا مناسبًا للعودة من خلاله ستقبل على الفور وستعود للمسرح الاستعراضى مرة أخرى.