الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دينا: «أم الحسن والحسين» مسئولية المخرج والمنتج ولا أخاف الإخوان




بعد اتهامها بالاساءة لأهل البيت لرقصها على أغنية «يا طاهرة يا أم الحسن والحسين» فى فيلم «عبده موته».. القت دينا بمسئولية الاغنية على كاهل منتج ومخرج الفيلم مؤكدة أنهما اصحاب الحق فى اختيار الأغانى.
 
وقالت «دينا» انها لا تفهم سر الهجوم عليها خاصة ان الاغنية معروفة ويتم الرقص عليها منذ سنوات عديدة وليست جديدة كما يظن البعض.
 
واشارت الى ان الاغنية ليست عن آل البيت كما يصور من يهاجمونها ولكنها عن الحسد مؤكدة انه ليس من صلاحياتها اختيار كلمات الاغنية التى ترقص عليها حيث تنفذ ما يوجهها اليه المخرج دون ان تفرض شروطها.
 
واضافت دينا أنها ارتدت بدل رقص محتشمة طبقا لمواصفات الشخصية التى تجسدها فى الفيلم وليس خوفاً من الاخوان.
 
واستمراراً لردود الافعال الغاضبة على الفيلم .. طالبت جمعية «محبى الأولياء» الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر و الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية فى بيان لها بسرعة التحرك القاطع لوقف فيلم «عبده موته» الذى يسىء إلى رموز الإسلام، كما طالب اعضاء الجمعية د.محمد مرسى رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء ووزير الإعلام باتخاذ كافة التدابير اللازمة لوقف ما وصفوه بـ«العبث» مشددين على ضرورة اعتذار الفنانين الذين شاركوا فى هذا العمل عن هذا الفعل امتثالاً لقول الله تعالى «من عادى لى وليا فقد آذنته بالحرب».
التفاصيل...