الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«من أجل مصر» تدشن مؤتمرها الثانى لدعوة الشباب لـ«المحليات»

«من أجل مصر» تدشن مؤتمرها الثانى لدعوة الشباب لـ«المحليات»
«من أجل مصر» تدشن مؤتمرها الثانى لدعوة الشباب لـ«المحليات»




نظمت جمعية «من أجل مصر» مؤتمرها الثانى لدعوة الشباب لخوض معركة انتخابات المحليات بمحافظة الشرقية، بحضور اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، ود. خالد عبدالبارى رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من الإعلاميين على رأسهم الإعلامى علاء بسيونى، وأعضاء مجلس النواب مصطفى بكرى وأحمد فؤاد أباظة وخالد مشهور وخالد العراقى وطلعت السويدى وهانى قدرى أباظة، والكثير من النائبات من بينهن مارجريت عازر وشادية الجمل، والمنسق العام لشباب من أجل مصر النائب أحمد بدوى، والعديد من الشخصيات العامة، ووكلاء الوزارة بالشرقية.
وقامت الجمعية أثناء المؤتمر بتكريم مدير أمن الشرقية، ورئيس جامعة الزقازيق، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالقاهرة ممن حضروا المؤتمر والإعلامى علاء بسيونى، وقام د. ملاك جمعة، الأستاذ محمد الطوخى نيابة عن باقى شباب الجمعية المنسقين بالتكريم وتسليم الدروع لهم.
وأعلنت الجمعية خلال المؤتمر عن خوض معركة المحليات من خلال الشباب على مستوى المحافظات بدايةً من الشرقية، مؤكدة أن قوائم الجمعية مفتوحة لكل أبناء المحافظة بلا استثناء، كما أعلن الشباب المشاركون فى المؤتمر عن المشاركة الفعالة فى هذه المعركة والمشاركة فى بناء بلدهم وألقى الإعلامى علاء بسيونى كلمة تحدث فيها عن دور الشباب وضرورة عمل دورات تدريبية وتوعوية لهم.
كما دعا النائب مصطفى بكرى الشباب إلى المشاركة، مشددًا على احتياج مصر لهم فى المرحلة القادمة، وتحدث من بين الشباب الدكتور أحمد جمال والدكتور أحمد علاء والأستاذ محمد بدران.