الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وفاء عامر صعيدية للمرة الأولى فى «عربية»




بعد تعاونهما فى مسلسل كاريوكا ، تجتمع من جديد الفنانة وفاء عامر مع السيناريست فتحى الجندى فى مسلسل يحمل عنوان «عربية» والتى تجسد فيه امرأة صعيدية قوية تقهرها الظروف تتعرض للظلم من جانب المحيطين بها لكنها تتغلب على هذا الظلم وهذه هى المرة الأولى التى تجسد فيها وفاء عامر شخصية صعيدية فى أعمال تليفزيونية.
 
من جانبه أكد فتحى الجندى مؤلف «عربية» أن هذا العمل سيقدم وفاء عامر بشكل جديد بعيدا عن كاريوكا أو الملكة نازلى التى سبق أن قدمتهما من قبل وهذا ما جعلها توافق على المسلسل، هذا إلى جانب أنها مغرمة بالشخصيات القوية.
 
وأشار الجندى إلى أنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع وفاء عامر للوقوف على تفاصيل الشخصية إلى جانب المفاوضات التى تقوم بها شركة الإنتاج وهى نفس الجهة التى أنتجت مسلسل كاريوكا وهى التى رشحت وفاء عامر بعد نجاحها فى كاريوكا.
 
وأشار إلى أن العرض الثانى لمسلسل «كاريوكا» على عدد من الفضائيات مثل دريم والقاهرة والناس يتعرض للظلم بسبب وضعة فى استوديو تحليليا عقب كل حلقة.
 
وعن عدم تعاون وفاء عامر مع زوجها المنتج محمد فوزى فى مسلسلها الجديد برر الجندى ذلك بأن زوج وفاء عامر لديه 5 مسلسلات يقوم بإنتاجها منذ العام الماضى منها مسلسل هيفاء وهبى ومسلسل سمية الخشاب وهذا جعل ليس لديه فرصة للقيام بإنتاج أى مسلسلات جديدة فى الوقت الحالى سواء لوفاء عامر أو لغيرها.