الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض رحيل معروف يوسف

الزمالك  يرفض رحيل معروف يوسف
الزمالك يرفض رحيل معروف يوسف




يرفض الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى فكرة رحيل معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأبيض فى صفقة تبادلية من أجل ضم النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة وفقا لمصدر بالجهاز.
وأبدى الجهاز الفنى تمسكه باستمرار معروف يوسف مع الفريق الأبيض فى الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب مقيد فى القائمة الإفريقية ورحيله عن الفريق غير مفيد.
وشهدت الساعات الأخيرة جلسة بين الجهاز الفنى وبعض المسئولين فى إدارة الزمالك، أكد خلالها محمد حلمى أن وجود معروف يوسف مع الفريق مهم جدا وأنه يحتاج لخدماته فى المرحلة المقبلة.
كان وادى دجلة رفض فكر ضم الزامبى مايوكا ضمن صفقة ستانلى وهو ما تسبب فى تعطيل الصفقة ليتم عرض النيجيرى معروف يوسف بجانب إبراهيم عبد الخالق لاعب الوسط لتخفيض الطلبات المادية لدجلة.
وطالب محمد حلمى من إدارة النادى بضرورة التعاقد مع مهاجم قوى خلال الفترة الحالية من أجل قيده فى قائمة الفريق الإفريقية التى تشارك فى دورى أبطال إفريقيا
وأبلغ المدير الفنى للزمالك إدارة النادى الأبيض بأن الفريق يحتاج إلى مهاجم قوى خلال الفترة الحالية وأن يكون هذا اللاعب قادرًا على المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا، بعدما عرض على النادى بعض المهاجمين المشاركين فى بطولات الأندية الإفريقية فى الموسم الحالى والذى لن يستفيد منهم الفريق فى البطولة الإفريقية.
وأجل محمد حلمى حسم المكان الأخير فى القائمة الإفريقية لحين الاستقرار على المهاجم الإفريقى الذى يسعى النادى للتفاوض معه خلال الفترة الحالية.