السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يتهم «كوفى» بالتمارض.. ويحذر «فتحى» من تراجع المستوى

مرتضى يتهم «كوفى» بالتمارض.. ويحذر «فتحى» من تراجع المستوى
مرتضى يتهم «كوفى» بالتمارض.. ويحذر «فتحى» من تراجع المستوى




كتب - وائل سامى

 

أعلن رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور، عن ترحيبه برحيل البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى مفاجأة غير متوقعة.
وقال مرتضى فى تصريحات صحفية، إن كوفى يدعى المرض حتى لا يشارك مع الزمالك فى المباريات، مضيفًا: «أوافق على رحيل كوفى إذا قدم للإدارة عرضًا مناسبًا، وعلى اللاعب أن يعتذر لجماهير الزمالك عما يفعله».
الجدير بالذكر أن أزمة قد نشبت مؤخرًا بين اللاعب ورئيس الزمالك، بعد امتناعه عن التدريبات ورفضه السفر مع البعثة إلى نيجيريا لمواجهة إنيمبا فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.
من جهة أخرى تطير اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك برئاسة أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادى إلى جنوب افريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب افريقى يوم الأربعاء المقبل ضمن اياب الجولة الرابعة من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا.
ومن المنتظر أن يكون فى استقبال البعثة هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى الذى غادر قبل البعثة من إجل إنهاء ترتيبات الإقامة وملاعب التدريب قبل وصول البعثة.
وخاض الفريق الأبيض مرانًا وحيدًا بالأمس بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون يوم الجمعة الماضية عقب التأهل لنصف نهائى بطولة كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندرى.
وكانت حالة من عدم الرضا سيطرت على الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى بسبب تراجع مستوى الفريق فى مباراة الاتحاد الأخيرة على الرغم من الفوز حيث تحدث حلمى مع لاعبى الفريق فى الفرص الضائعة التى باتت تسيطر عليهم الفترة الأخيرة.
وتحدث الجهاز الفنى للزمالك مع مصطفى فتحى خلال الساعات الأخيرة وطالبوه بعدم التفكير مطلقاً فى مسألة الاحتراف خلال الوقت الحالى فى ظل صعوبة رحيله بعدما انتقل محمود كهربا لنادى اتحاد جدة السعودى ورحيل أحمد حمودى بعد انتهاء إعارته لذلك عليه التركيز فى الملعب فقط لأن تألقه فى المباريات سيكون مفتاح احترافه مستقبلاً.
ولم يظهر مصطفى فتحى بمستوى جيد مع الزمالك فى مباراة الاتحاد السكندرى فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر حيث أهدر هدفين خلال الشوط الأول مما جعل الجميع يؤكد أن رغبة اللاعب فى الاحتراف وراء فقدانه التركيز خاصة أنه أحد أهم الحلول الهجومية للقلعة البيضاء.
فيما وجه إسماعيل يوسف المشرف العام على فريق الكرة فى نادى الزمالك تحذيرا إلى إبراهيم عبدالخالق لاعب وسط الفريق بعد أن اعترض فى الإعلان على استبداله فى مباراة الاتحاد السكندرى.
وطالب تيجانا اللاعب بالتركيز فى الملعب وعدم الاعتراض على أى قرارات فنية وأن يكون اعتراضه فى الغرف المغلقة وليس فى الإعلام.
الجدير بالذكر أن عبدالخالق قد جدد طلبه لإدارة الزمالك للرحيل إلى نادى وادى دجلة الذى يرغب فى ضم اللاعب.
ويسعى الزمالك الى تجهيز إبراهيم عبدالخالق ليلعب فى منطقة وسط الملعب أمام صن داونز فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق فى لقاء الأربعاء حيث سيغب طارق حامد لاعب الوسط بسبب الإيقاف فيما سيغيب أيضا البوركينى محمد كوفى المدافع بسبب الإصابة وهو ما سيجعل الجهاز الفنى يعتمد على اللاعبين الذين خاضوا مباراة الاتحاد فى لقاء صن داونز حيث إن الجهاز الفنى سيكون مجبرا على ضم بعض اللاعبين للتشكيل فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق.