الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد سعد: أشعر بتوتر شديد وأدعو الله أن ينهى أزمتى قريبا

محمد سعد: أشعر بتوتر شديد وأدعو الله أن ينهى أزمتى قريبا
محمد سعد: أشعر بتوتر شديد وأدعو الله أن ينهى أزمتى قريبا




كتبت - نسرين علاء الدين


يبدو أن النحس أصبح صديقا ودودا لمحمد سعد يطادره أينما ذهب حيث يجرى محمد سعد العديد من المفاوضات لمحاولة حل أزمته مع بنك قطر الوطنى والتى أدت إلى تأجيل تصوير فيلمه الجديد «أنا عندى شعرة» حتى اضطر المخرج سميح النقاش إلى تأجيل التصوير للمرة الثانية بسبب انشغال سعد بقضيته هذه الفترة، مما سيؤثر على التصوير، مما دفعه لاعطائه مهلة أسبوعا لإنهاء مشكلته قبل التصوير.
من جانبه أكد محمد سعد أنه متوتر بشدة هذه الفترة بسبب هذه الأزمة ويدعو الله ان تنتهى فى أقرب وقت.
يشارك محمد سعد فى بطولة الفيلم إلهام شاهين لأول مرة سويا ومنة فضالى وحسن حسنى ومن تأليف وليد يوسف وإنتاج وائل عبدالله.
وقد قام الفنان محمد سعد بالتوجه إلى محكمة استئناف القاهرة الاقتصادية وإخطارها بأن بنك قطر الوطنى لم ينفذ الحكم الصادر ضده حتى الآن وتعنت قيادات البنك فى التنفيذ وهو بدفع مبلغ مالى للفنان وتعويض مادى وأدبى، يأتى ذلك بعد أن أثبت تقرير صادر عن الإدارة المركزية لأبحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى، صحة تزوير البنك لـ«فورمة» توقيع محمد سعد، وسحب رصيد مالى من وديعته.
كان محمد سعد قد أقام دعوى حملت رقم 11 لسنة 5 قضائية بالدائرة السادسة «استئناف اقتصادى» بمحكمة القاهرة الاقتصادية، للمطالبة بانتداب خبير حسابى مصرفى مقيد بجدول المحكمة الاقتصادية للاطلاع على جميع أوراق ومستندات حسابه لدى بنك قطر الوطنى، وطلب سعد، ندب الخبير لبيان جميع التعاملات التى تمت على حسابه سواء جار أو ودائع أو قروض وبيان تاريخ فتح كل منها وكيفية الصرف والإيداع الذى تم على هذا الحساب وما تم سحبه من مبالغ وطريقة السحب. من جهة أخرى،