الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيساف يطرح كليبـًا غنائيـًا جديدًا تمهيداً لأحدث ألبوماته «الحقيقة»

إيساف يطرح كليبـًا غنائيـًا جديدًا تمهيداً لأحدث ألبوماته «الحقيقة»
إيساف يطرح كليبـًا غنائيـًا جديدًا تمهيداً لأحدث ألبوماته «الحقيقة»




كتب  - أمير عبدالنبى


قرر الفنان إيساف طرح أحدث كليباته الغنائية والذى يحمل اسم «الحقيقة» فى يوم 31 يوليو عبر قناته الخاصة على موقق اليوتيوب.
والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد الوزير وتوزيع أحمد عبد السلام ووإخراج مصطفى عامر.
وسيتم طرح برومو الكليب عبر اليوتيوب خلال هذه الفترة  تمهيدا لعرضه يوم 31 ومن المقرر طرحه أيضا على عدد من القنوات الفضائية.
مؤكدا بدء الحملة الدعائية للألبوم عبر القنوات الفضائية واليوتيوب إعتبارا من الغد وسيتم طرح الألبوم بالكامل يوم 10 أغسطس المقبل.
تعاون مع إيساف عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين وهم هانى صارو  ومحمد البوغة وأحمد المالكى وأحمد على موسى وإسلام القبارى وطارق فيصل وأحمد عبدالسلام ومدين ومحمد خلف ومحمد الوزيرى وشريف بدر، ووقام أحمد عبد السلام وبتوزيع جميع أغانى الألبوم عمرو عبدالفتاح.
يذكر أن ألبوم «الحقيقة» يتكون من 10 أغان وهى «جامد بس وماتصبح يلى مصبح ومالنا والحقيقة وياريتها سهلة وبايعنى وناسى نفسى وحب جديد وعند فيكى ومنك لله»  والألبوم من إنتاج شركة مزيكا.
ويذكر أن آخر أعمال الفنان ايساف الغنائية كان غناؤه لتتر مسلسل «جبل الحلال» الذى عرض فى رمضان 2014 وكان من بطولة الفنان محمود عبدالعزيز ووفاء عامر ومى سليم وسلوى خطاب وطارق لطفى ونرمين الفقى وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه ونال تتر المسلسل استحسان الجميع فى ذلك الوقت.
وكان آخر أعمال إيساف السينمائية  فيلم «عايشين اللحظة» الذى شارك فيه بالتمثيل عام 2010 بجانب الفنانة راندا البحيرى وياسر فرج وإيناس النجار وميار الغيطى وفتوح أحمد ومن تأليف وإخراج ألفت عثمان.
الجدير بالذكر أن آخر كليبات إيساف كانت منذ عام تقريباً من إنتاج مزيكا وكان يحمل اسم «عند فيكى».