الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصعيدى بديلاً لمروان محسن فى الإسماعيلى والشيخ يقترب من الانضمام

الصعيدى بديلاً لمروان محسن فى الإسماعيلى والشيخ يقترب من الانضمام
الصعيدى بديلاً لمروان محسن فى الإسماعيلى والشيخ يقترب من الانضمام




كتبت - رحاب الصادق

نجح مسئولو النادى الإسماعيلي، فى ضم أحمد الصعيدى، هداف دورى القسم الثانى بشكل رسمى، من نادى النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
الإسماعيلى حصل على توقيع أحمد الصعيدي، لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك مقابل 700 ألف جنيه، تزيد 100 ألف جنيه كل موسم. وقام اللاعب بالتوقيع على العقود، وذلك وسط حضور هانى أمين المدير التنفيذى لنادى النصر، وسمير نصر مدير التعاقدات بالقلعة الصفراء.
ويبلغ الصعيدى مهاجم نادى النصر من العمر 24 عامًا، حيث يتصدر قائمة هدافى فريقه ودورى القسم الثانى.
من جهة أخرى باتت أيام اللاعب احمد الشيخ، جناح النادى الأهلى، معدودة داخل صفوف الفريق ومن المحتمل ان يخرج إلى بوابة نادى الاسماعيلى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف مصدر مسئول داخل نادى الاسماعيلى ان اللاعب اصبح قريبا جدا من فريق الدراويش وسيتم الاتفاق على كل الأمور فى الساعات المقبلة.
وأضاف المصدر ان اللاعب سيتمم التعاقد سواء على سبيل الاعارة سنة أو البيع النهائى وهو الأمر الذى يتفاوض فيه نادى الاسماعيلى مع النادى الأهلى وسيتم حسمه الثلاثاء القادم.
يذكر ان النادى الاهلى كان قد حصل على خدمات اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 8 ملايين جنيه وذلك بعد صراع طويل مع الغريم التقليدى نادى الزمالك ولكنه لم يأخذ فرصة حقيقية وأصبح خارج حسابات المدرب الهولندى مارتن يول وخارج ملعب مختار التيتش.