الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار x أخبار

أخبار x أخبار
أخبار x أخبار




أحمد عصام رئيسًا تنفيذيًا لمجموعة الأسواق الأوروبية لـ«فودافون» العالمية

أعلنت فودافون العالمية، عن المنصب الجديد للمهندس أحمد عصام الرئيس التنفيذى لفودافون مصر، وهو الرئيس التنفيذى لمجموعة الأسواق الأوروبية، وذلك بدءا من الأول من سبتمبر 2016، تقديراً لجهوده وإنجازاته فى السوق المصرى على مدى العامين الماضيين. تضم مجموعة الأسواق الأوروبية 8 أسواق.
بذلك يصبح المهندس أحمد عصام أول مصرى يشغل منصباً مماثلاً فى مجموعة فودافون العالمية، ضمن فريق العمل التنفيذى.

«سامسونج» تقاضى «هواوى»

ذكر تقرير إعلامى ، أن شركة «سامسونج إلكترونيكس» تقاضى شركة «هواوى تكنولوجيز» فى الصين بسبب انتهاك مزعوم لست براءات اختراع.
وقالت سامسونج الكورية الجنوبية، إن الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التى تنتجها هواوى انتهكت حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة باتصالات الهواتف المحمولة وتخزين البيانات بالنسبة للصور، بحسب ما ذكرته وكالة يونهاب للأنباء نقلا عن بيان لسامسونج.

«لينوفو» أكبر مورد للحواسب الشخصية

قالت شركة لينوفو إنها حافظت على موقعها كأكبر مورد للحواسب الشخصية فى العالم، وذلك بحسب أحدث التقارير الصادرة هذا الأسبوع عن مؤسستى آى دى سى IDC وجارتنر بشأن التصنيف العالمى لصناعة الحواسيب للربع الثانى لعام 2016.
وأضافت الشركة الصينية أن حصتها السوقية بلغت 21.2%، هذا وقد استمرت فى تفوقها بسوق الحواسيب على مستوى العالم، وذلك مع نمو نسبة المبيعات بشكل كبير وخاصة فى أمريكا الشمالية.