الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«انفينكس» تطلق هاتفها الذكى «S Hot» وسماعات إلغاء الضوضاء فى مصر

«انفينكس» تطلق هاتفها الذكى «S Hot» وسماعات إلغاء الضوضاء فى مصر
«انفينكس» تطلق هاتفها الذكى «S Hot» وسماعات إلغاء الضوضاء فى مصر




كشفت «Mobility Infinix» النقاب عن أحدث هواتفها الذكية «S Hot»، والذى يتميز بكاميرا أمامية بجودة ٨ ميجابكسل وخاصية التعرف على البصمة «S Hot» هو الجيل الأحدث من عائلة Hot التى تجمع ما بين التكنولوجيا وأحدث صيحات الموضة.
وأوضح أندى يان نائب رئيس مجموعة  «Group Transsion» خلال المؤتمر الصحفي، أن «S Hot» هو أول هاتف ذكى يحتوى على خاصيتى البصمة والكاميرا الأمامية (كاميرا السيلفى) من «انفينكس»، وتتضمن الخصائص الأخرى وحدة المعالجة المركزية ٦٤ بايت ثمانية النواة، وسعة ذاكرة الوصول العشوائى ٣/٢ جيجا رام بشاشة 5.1 بوصة تعمل بتقنية الجودة الفائقة IPS HD، وكاميرا خلفية بجودة ١٣ ميجابكسل، كما يعمل الموبايل بنظام التشغيل الخاص به XOS المبنى على نظام M Android، مشيرا إلى أن الهاتف سيصبح متوفراً فى كل الأسواق المصرية بسعر ١٥٩٩ جنيهًا مصريًا، بينما ستصبح سماعات إلغاء الضوضاء X02 متوفرة قريباً.
وأضاف يان «مع وجودنا فى السوق لأكثر من ٥ سنوات، تمكنا من فهم احتياجات عملائنا. S Hot تم تصميمه بناءً على آراء مستخدمينا، ونحن سعداء أيضا بتقديم سماعات XE02 التى توفر خاصية إلغاء الضوضاء، والتى تقدم أفضل سعر وأداء للعملاء. Infinix ملتزمة لتطوير هواتفها الذكية لتقدم الأناقة، الجودة، والابتكار».
وأكد يان أن التكنولوجيا جعلت التواصل الاجتماعى للشباب فى احتياج مستمر لأجهزة سريعة، مشيراً إلى أن «انفينكس» تقدم أيضًا سماعات بخاصية إلغاء الضوضاء XE02، والتى تستخدم تكنولوجيا إلغاء الضوضاء الفعالة، حيث تقوم سماعات «X02» بعكس الإشارة لتحد من الضوضاء، مما يجعل المستخدم يستمع بالموسيقى والأفلام بدون الحاجة إلى رفع الصوت لحماية الأذن والسمع.