صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

رئيس أكاديمية الشرطة: تحريات شاملة حتى الدرجة الرابعة للمتقدمين ولن نقبل من أضر بمصر

25 يوليو 2016



كتب ـ محمد هاشم

أكد اللواء محمد الشربينى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة أنه لن يلتحق بكلية الشرطة كل من أتى بأفعال أضرت بالأمن القومى وباستقرار الوطن.
وقال اللواء الشربينى - فى تصريحات له أمس على هامش المؤتمر الذى عقده لإعلان شروط قبول دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين - «إنه يتم تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، إجراء تحريات شاملة جامعة بشكل كامل على الطالب المتقدم للالتحاق بكلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين وأسرته حتى الدرجة الرابعة، للتأكد من عدم تورطهم فى أي أنشطة من شأنها الإضرار بالأمن العام والقومى للبلاد، سواء من الناحية الجنائية أو من الناحية السياسية».
وفيما يتعلق بدور الوساطة والمحسوبية فى قبول طلبة كلية الشرطة، قال مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة «لا للوساطة أو المحسوبية فى القبول.. والكلمة الأخيرة والحاسمة لمن تتوافر لديه معايير وقواعد القبول بالكلية، وتتوافر لديه قناعة أن الأمن رسالة قائمة على خدمة المواطن والحفاظ على مقدرات الوطن، وليس وظيفة».
ووجه اللواء محمد الشربينى رسالة إلى أولياء أمور الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة، قائلا «لا تقعوا فريسة فى أيدى النصابين والمحتالين بدعوى إلحاق أبنائهم بكلية الشرطة، فالكلية تفتح أبوابها لجميع أبناء الشعب المصرى دون أى تمييز أو استثناء، والاختيار للأفضل فقط بين جميع المتقدمين».
وفيما يتعلق بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، قال اللواء محمد الشربينى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إن اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية وافق على الإعلان عن قبول دفعة جديدة بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من خريجى العام الدراسى 2014 - 2015 الدورين الأول والثانى، والدور الأول فى العام الدراسى 2015 - 2016 فى التخصصات التى تمثل احتياجات أساسية لأجهزة الوزارة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أيمن سالم «رئيس عمر أفندى» لـ«روزاليوسف»: %75 من ديون «عمر أفندى» سددناها.. وسنطرح أصولا غير مستغلة للبيع
جائزة رجل المباراة «Man Of The match» صناعة مصرية
مصر تقود إفريقيا نحو التكامل الاقتصادى
القوات المسلحة تنظم دورة تدريبية لـ537 فرداً من ذوى القدرات الخاصة فى نظم المعلومات
«الداخلية» تتصدى للخارجين عن القانون
200 مليون جنيه توردها القابضة للكيماويات لخزانة الدولة وتستهدف إيرادات بـ 24.3 مليار جنيه
فعلها «السيسى».. جعل إفريقيا تغرد حبًا وانبهارًا بمصر والمصريين

Facebook twitter rss