السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى يستغنى عن 9 لاعبين

الاتحاد السكندرى يستغنى عن 9 لاعبين
الاتحاد السكندرى يستغنى عن 9 لاعبين




الإسكندرية _ نصر محروس

أعلن نادى الاتحاد السكندري، عن قائمة اللاعبين المستغنى عن خدماتهم، مع نهاية الموسم الكروى للفريق الاول استعدادًا للموسم المقبل.
وقرر الجهاز الفنى للاتحاد بقيادة مختار مختار، الاستغناء عن 9 لاعبين من قائمة الفريق.. وهم كريم المانش، محمد سمير، شوقى فتحى، وباسم عيد، هيرمان كواو، مصطفى جابر، محمد الشعراوى وأكرم عبد ربه،  بالإضافة إلى انتهاء عقد هانى سعيد.
وعلى الصعيد نفسة انهى نادى الزمالك إجراءات عودة يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق المعار لنادى الاتحاد حيث أرسل مسئولو القلعة البيضاء خطابا رسمياً لزعيم الثغر للتأكيد على إلغاء الإعارة ورد قيمتها ليكون اوباما عاشر الراحلين عن صفوف زعيم الثغر.
وفى سياق متصل تراجع مسئولو النادى عن الاستغناء عن أحمد ناصر مدافع فريق الكرة وذلك بعد إصابة اللاعب بقطع بالرباط الصليبى.. وكان الجهاز الفنى لفريق الكرة RV وضع اللاعب ضمن اللاعبين المستغنى عنهم، وخاطبته إدارة النادى ووجهت الشكر له إلا أن إصابة اللاعب بقطع بالرباط الصليبى أثناء مشاركته أمام الزمالك وضعت مسئولى الاتحاد فى مأزق.
وشهدت الساعات الأخيرة انتقادات بالجملة للجهاز الفنى وإدارة النادى بسبب إعلانها الاستغناء عن اللاعب فور إصابته بالصليبى إلا أن الجهاز الفنى وإدارة النادى تراجعا عن الاستغناء عن اللاعب لحفظ ماء الوجه.