الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يستقر على إعارة الشيخ والاستغناء عن أنطوى

الأهلى يستقر على إعارة الشيخ والاستغناء عن أنطوى
الأهلى يستقر على إعارة الشيخ والاستغناء عن أنطوى




أقنع الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أحمد الشيخ ، لاعب وسط الفريق، بالرحيل لأحد أندية الدورى المصرى، الموسم المقبل، على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل مستمر، والعودة بشكل أقوى للفريق الأحمر.
وانضم الشيخ للأهلى الموسم الماضي، من مصر المقاصة، لكنه لم يستطع فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر، رغم تعاقب أكثر من مدرب على النادى الموسم الماضى.
وتلقى الشيخ، 3 عروض من الإسماعيلى، وسموحة، ومصر المقاصة. إلا أن مصادر مقربة من اللاعب، أشارت إلى أنه توصل لاتفاق مع الإسماعيلى للعب له الموسم المقبل.
وكان الشيخ، رافضًا لفكرة الرحيل إلا أن الجلسة التى عقدها مع مارتن يول جعلته يغير رأيه، ويرحب بفكرة الإعارة للحصول على فرصة المشاركة بصفة مستمرة.
فى الوقت نفسه، استقر الجهاز الفنى للأهلى على رحيل الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق والتعاقد مع لاعبين أجنبيين، بجانب التونسى على معلول، جناح الصفاقسى، الذى انضم للفريق القاهري.
ولم يقدم أنطوى الوافد من الشباب السعودى، المستوى المأمول منه مع الأهلى، وهو ما جعل مارتن يول يستقر على رحيله، والتعاقد مع لاعب أجنبى آخر.