صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

مقتل وإصابة 16 فى ملهى ليلى بفلوريدا.. و«ويكليكس» يكشف عن مستندات مسربة تدين «كلينتون»

26 يوليو 2016



فلوريدا –وكالات الأنباء

قالت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية ومحطة تلفزيون محلية نقلا عن الشرطة إن شخصين على الأقل قتلا وأصيب14 آخرون فى إطلاق رصاص بملهى ليلى فى فورت مايرز فى ولاية فلوريدا أمس الاثنين.
وذكرت محطة تليفزيون محلية إن الملهى ويحمل اسم (كلوب بلو) كان يستضيف حفلا لمراهقين فى ذلك الوقت. وألقى القبض على شخص واحد على الأقل.
ويأتى إطلاق النار بعد شهر من مذبحة فى ملهى ليلى فى مدينة أورلاندو فى فلوريدا حيث قتل مسلح 49 شخصا فى أسوأ حادث إطلاق نار جماعى فى تاريخ الولايات المتحدة.
من ناحية أخرى أفادت مصادر إعلامية بأن موقع «ويكليكس» سيسرب وثائق من شأنها أن توفر أدلة كافية لاتهام وإدانة المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون..  وبحسب المصادر فقد أفاد مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج بأن الموقع حصل على معلومات ومستندات لوزارة العدل الأمريكية فى حال نشرها سيكون ذلك دليلا كافيا لاتهام وإدانة هيلاى كلينتون المرشحة عن الحزب الديمقراطى لرئاسة الولايات المتحدة، جاء تصريحه فى مقابلة أجراها الشهر الماضى مع قناة ITV .
 كما ألمح أسانج إلى أن رسائل البريد الإلكترونى العائدة لكلينتون والمقررة للنشر تحتوى على معلومات إضافية حول مؤسسة كلينتون.
وكان موقع ويكليكس قد نشر مؤخرا أكثر من 30 ألف رسالة من البريد الالكترونى لهيلاري، للفترة الممتدة من 30 يونيو 2010 وحتى 12 أغسطس/2014.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة المعوقات التى تواجه المستثمرين الصناعيين على رأس أولويات الحكومة
كاريكاتير احمد دياب
14 مليار جنيه مصروفات المصريين فى العيد
إمبراطور أوروبا
كراكيب
قاطرة التنمية الاقتصادية
53.7 ألف حاج استقبلتهم عيادات البعثة الطبية بـ«مكة» و«المدينة»

Facebook twitter rss