الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إنبى يستعير فتوح من «الزمالك».. ويتعاقد مع عبد العزيز «أسوان»

إنبى يستعير فتوح من «الزمالك».. ويتعاقد مع عبد العزيز «أسوان»
إنبى يستعير فتوح من «الزمالك».. ويتعاقد مع عبد العزيز «أسوان»




كتبت – رحاب الصادق


أعلن نادى إنبى، استعارته رسميًا لأحمد أبو الفتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك لمدة موسم واحد بداية من الموسم المقبل، واتفق الناديان على تجديد الإعارة لمدة موسم آخر بموافقة الطرفين فى نهاية الموسم المقبل فى حالة ترحيب اللاعب ومسئولى القلعة البيضاء.
وكان اللاعب وقع رسميا على عقود الإعارة للنادى البترولى فى الجلسة التى جمعته بمسئولى انبى وأحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب.
جدير بالذكر أن فتوح انضم للزمالك قادما من المنصورة وتألق مع الفريق الأبيض فى قطاع الناشئين وانضم لمنتخب الشباب تحت قيادة معتمد جمال.
كما تعاقد  انبى مع أحمد عبد العزيز الظهير الأيسر لفريق أسوان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق البترولى فى الموسم الجديد، بعد رحيل محمد ناصف الظهير الأيسر إلى نادى الزمالك مع زميله أسامة إبراهيم الظهير الأيمن.
وأنهى مسئولو النادى البترولى كافة الأمور الخاصة بضم اللاعب بالاتفاق مع ناديه بالإضافة إلى الاتفاق مع عبد العزيز على كافة التفاصيل المادية الخاصة بعقده مع النادى.
ومن المقرر أن ينتظم اللاعب فى تدريبات الفريق البترولى خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادا لمباريات كأس مصر وانطلاق الموسم الجديد.
وكان انبى قد استعار مؤخرا أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لفريق الشباب بنادى الزمالك لمدة موسم قابل للتجديد.
يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى مسئولو نادى إنبى، لضم حسين السيد «مارسيلو»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
يترقب مسئولو إنبى مصير حسين السيد لاعب الأهلى تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة.
ويرغب الجهاز الفنى للفريق البترولى بقياده علاء عبدالعال، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق خاصة بعد رحيل محمد ناصف إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.
من جهه أخرى وافق نادى إنبى على إعارة حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى إلى نادى بتروجت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى ظل طلب مسئولى بتروجت الحصول على خدمات اللاعب فى الفترة الحالية.
ورحب علاء عبد العال المدير الفنى لانبى بإعارة اللاعب خاصة فى ظل تعاقد انبى مع عدد كبير من لاعبى خط الوسط فى الآونة الأخيرة أمثال محمد بسيونى لاعب الشرطة وإيمانويل ايجبتور لاعب وسط الداخلية.
ولم يحصل حمدى فتحى على فرصته مع النادى البترولى فى الموسم المنقضى فى ظل اعتماد الجهاز الفنى على نور السيد ومحمود توبة والصاعد أكرم توفى.
فى سياق آخر ينتظر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة محمد أبو السعود، وصول محمود صبري، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، إلى مقر النادي.
اللاعب سيصل مقر الإسماعيلى من أجل عقد جلسة مع مسئولى النادى والاتفاق على كافة التفاصيل المادية، تمهيدًا للتوقيع رسميًا مع الدراويش.
ويلعب محمود صبرى «22 عامًا» فى مركز صانع الألعاب، وكان قد بدأ مشواره فى صفوف الشباب بنادى إنبي، وانتقل إلى تليفونات بنى سويف على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فى 2014، قبل العودة مجددًا لفريق الشباب بإنبي، بينما تم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول فى أغسطس 2014.
وشارك صبرى مع إنبى فى 24 مباراة بالموسم الجارى بمسابقة الدورى الممتاز، بإجمالى 1533 دقيقة، وحصل على 5 بطاقات صفراء.