الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطويلة يواجه أبوريدة بقائمة جديدة ويعلن برنامجه 10 اغسطس

الطويلة يواجه أبوريدة بقائمة جديدة ويعلن برنامجه 10 اغسطس
الطويلة يواجه أبوريدة بقائمة جديدة ويعلن برنامجه 10 اغسطس




كتب – ياسر صادق


يعكف محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل والمرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات اتحاد الكرة المفترض إجرائها فى 30 اغسطس القادم على اختيار قائمة يواجه بها هانى ابوريده المرشح على ذات المنصب.
 ويقول الطويلة أنه لن يعلن عن برنامجه إلا فى 10 اغسطس المقبل.. وقد حجزت ماجدة محمود عضو مجلس ادارة نادى الترسانة السابقة والمرشحة على منصب المرأة مكانا فى القائمة والتى تقول أن اتصالا هاتفيا جرى بينها وبين الطويلة فى هذا الشأن والتى أضافت أنها تواجه حربا شرسة منذ أن أعلنت ترشحها حيث كانت منافستها الدكتورة سحر الهوارى عضو اتحاد الكرة السابقة ترغب فى الفوز بالمنصب بالتزكية.. ومن ثم لم اندهش عندما أرادت الجبلاية وضع عراقيل امامى عندما تقدمت بأوراق ترشحى وطلبوا شهادة بمدة تواجدى فى مجلس ادارة نادى الترسانة فى الفترة من 9 – 2005 الى 9 – 2008 ثم من 1- 2012 الى 6 – 2013 وقدمتها لهم.
وكشفت ماجدة أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق يدعمها بقوة واكد لى أن أصوات أندية بورسعيد ودمياط والاسماعيلية يضمنها لها.. واضافت قمت بجولات فى المنوفية والغربية وجدت أن 75 % من الاندية ترفض انتخاب سحر الهوارى! لأنهم يبحثون عن التغيير فليس من المعقول أن يحكم اتحاد الكرة 9 اشخاص منذ سنوات منهم اثنان من أسرة واحدة! وقالت المرشحة أن قائمة هانى أبوريدة «تروج» فى زيارتها أن سحر هى المرشحة الوحيدة على منصب المرأة.
من ناحية اخرى اجتمع هانى أبوريدة بـ6 أندية من قنا هى قفط وشبان قنا وقنا ومركز شبان المسلمين وقوص وعمال برشوط وذلك فى خلال زياراته لسوهاج والأقصر ويقول شريف العمدة نائب رئيس نادى قوص طالبنا من خلال علاء أبوزيد رئيس نادى قنا بزيادة الدعم المادى الذى نحصل عليه كل سنة والذى يبلغ 20 ألف جنيه فقط وهو لا يكفى ثمن لاعب فى القسم الثالث.. ونحن نتكلف 1000 جنيه فى كل مباراة 500 تأجير ملعب ومثلها انتقالات ولولا أن وزارة الشباب والرياضة تمنحنا 100 ألف جنيه فى الموسم 50 ألفا فى الدور الأول ومثلهم فى الثانى لأختلف الوضع.. وطلبنا إقامة ملعب للنادى منذ سنة ونصف ولم ينفذ حتى الآن من اجل زيادة مواردنا وتأجير الملعب.
 ومن جانبه قال علاء أبوزيد رئيس نادى قنا طلبنا من أبوريدة ألا تتساوى الأندية الشعبية مع مثيلتها من المؤسسات بشأن الدعم واضاف أن الأندية لن تنتخب قائمة أبوريدة بالكامل وانما بعضهم واخرين من خارجها ونحن نرحب بجميع المرشحين بطريقة واحدة.. وقال رئيس نادى قنا اننا تحدثنا مع أبوريدة بشأن اختيار مرشحين من الصعيد فى قائمته.. وأن أبوريدة قال أنه ترك مكانين بالقائمة.