الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«العربى لألعاب القوى» يعلن دعمه للبطل الذهبى إيهاب عبدالرحمن

«العربى  لألعاب القوى» يعلن دعمه للبطل الذهبى إيهاب عبدالرحمن
«العربى لألعاب القوى» يعلن دعمه للبطل الذهبى إيهاب عبدالرحمن




كتبت -فاطمة التابعى


أكد السعودى  سليمان الزايدى  رئيسط الاتحاد العربى لالعاب القوى أنه داعم لبطل رمى الرمح المصرى  إيهاب عبدالرحمن وبقوة فى محنته، وأن الاتحاد العربى للعبة يدعم إيهاب دون حدود حتى يخرج من أزمته، كونه أمل مصر والعرب. وأضاف الزايدى أن الوقوف بجوار ايهاب وهو يعلن على الملأ براءته بصوت مرتفع  أصبح واجباً حتمياً على المؤسسات الرياضية المعنية فى مصر العزيزة وذلك بالمسارعة بتحقيق رغبته فى  تذليل العقبات الإجرائية للوصول لمختبر برشلونة ليتم فتح العينة لثانية عاجلاً والتى يعتقد اللاعب أنها سوف تحقق براءته، مشدداً على انه مازال هناك متسع من الوقت ليلحق «ايهاب» بأولمبياد 2016 فى  حال تحقق صدق توقعه وثبوت براءته وهو ما يأمله ويتطلع اليه  كل عربى.
واستطرد الزايدى  تابعت  بكل أسف وحزن  ما نشر فى  الاعلام فى  الأيام الماضية عن محنته، ولفت نظرى  قناعة اللاعب ببراءته وثبات أقواله منذ أن بدأ يدافع عن نفسه حيث أبدى بوضوح تمسكاً وثقته ببراءته ودعم أقواله بحقائق ووقائع تتمثل بسلبية نتائج سلسلة من الاختبارات السابقة واللاحقة للعينة الإيجابية كما وردت بتواريخها فى تقريركم المنشور بجريدة «روزاليوسف» بتاريخ 26 يوليو 2016 ، مع تأكيده أن لديه سجلاً طبياً نظيفاً. وأعلن الزايدى أن «ايهاب عبدالرحمن» بطل عالمى  حقيقى  ينتظره الاولمبياد القادم بحفاوة وشوق، ويتطلع لحضوره أبطال لعبة الرمح والمهتمين بفن ايهاب وإمكاناته وعلى وجه خاص أسرة أم الألعاب فى  العالم العربى.
وكان النادو المصرى قد اصدر قراراً بإيقاف إيهاب عبدالرحمن مؤقتاً بعد تسلم نتيجة تحليل العينة التى  سحبت من اللاعب بمنزل أسرته بالشرقية يوم ١٧ ابريل الماضى، التى  جاءت إيجابية. وذلك لحين اجراء تحليل العينة الثانية للاعب والتأكد ما اذا كانت إيجابية ايضاً لتتم معاقبته، ام سلبية فيتم رفع الإيقاف المؤقت والسماح له بالمشاركة فى  البطولات.
يذكر ان ايهاب عبدالرحمن هو المرشح الأقرب لحصد ميدالية أوليمبية لمصر بالأرقام حيث انه صاحب فضية العالم فى  رمى  الرمح.