الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: الشعب المصرى كشف النخب الفاسدة

موسى: الشعب المصرى كشف النخب الفاسدة
موسى: الشعب المصرى كشف النخب الفاسدة




كتب - محمد قبيصى

 قال الإعلامى أحمد موسى إن المحب لمصر يتابع برنامج «على مسئوليتى» والكاره أيضا يتابعه وهذا من النادر جدا أن يتابعه المحب والكاره فى آن واحد وهذه إحدى مميزات البرنامج، مشيرا إلى ان الشعب المصرى يعطى الدرس دائما لمن يطلق عليهم النخب السياسية الفاسدة ويكشفهم .
وأضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» أمس الاول أن الشعب المصرى كشف هذه النخبة، مؤكدا أن هناك من يريد إسقاط الدولة الآن الإخوان وغير الإخوان الذين لا يقلون خطورة عن عناصر الجماعة الإرهابية لكن الشعب المصرى المعبر عن الرأى العام وليس هذه النخب.
وأضاف موسى إن الدول الأوروبية التى أوت الإرهابيين أصبحت تكتوى بناره الآن، معلنا تضامن مصر مع جميع الدول التى تقع بها احداث وأعمال إرهابية، مشددا على أن الإرهابى الظواهرى أعطى تعليماته لعملائه لارتكاب جرائم الخطف فى دول العالم.
وأشار موسى إلى أن الإرهاب ليس له علاقة بالاقتصاد أو الفن والدليل على ذلك الإرهاب الذى يضرب فرنسا وألمانيا فهما لا يعانيان اقتصاديا مثل المعاناة التى تشهدها دول المنطقة وبالتالى من يربط الإرهاب بالاقتصاد وتدهوره ليس صحيحا.
وقال إن الدولة المصرية قوية ولن تسقط كما أننا على ثقة كبيرة فى تجاوز أى  محنة، محذرًا المواطنين من الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى تستهدف الدولة، لأن كل ما يطلبه المواطن يجده رغم وجود الكثير من المشاكل.
وأضاف موسى إن مصر 90 مليوناً وتعداد السكان يمثل أكثر من عشر دول، ونستضيف 7 ملايين لاجئ من مختلف الدول العربية ويعملون فى مصر، ورغم ذلك لم يتأثر المواطنون بأى أحداث أو أزمات، فمن يطلب شيئا يجده والدولة توفر الأمان للجميع.