الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يقاتل لحسم صفقة أكرم توفيق وعبدالله السعيد يغيب عن لقاء سموحة

الأهلى يقاتل لحسم صفقة أكرم توفيق وعبدالله السعيد يغيب عن لقاء سموحة
الأهلى يقاتل لحسم صفقة أكرم توفيق وعبدالله السعيد يغيب عن لقاء سموحة




تعاقد النادى الأهلى مع محمد جابر «ميدو»، مهاجم فريق مصر المقاصة، لمدة 4 مواسم، مقابل 7 ملايين جنيه، مع انتقال أحمد عبد الظاهر بشكل رسمى للمقاصة لمدة 3 مواسم.
واتفق الأهلى، مع المقاصة، على إعارة أحمد الشيخ لمدة موسم واحد، حال موافقة اللاعب أو إعارة ثنائى منتخب الشباب مصطفى الفرماوى وعمرو سعداوى، حال رفض الشيخ، بعد تلقى الأخير عرضًا مغريًا من سموحة.
ونجحت المفاوضات بعد زيارة سرية، قام بها المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي، إلى مقر شركة مصر المقاصة بالتجمع الخامس، وعقد جلسة مطولة مع اللواء محمد عبدالسلام رئيس النادى الفيومى، وتم استطلاع رأى اللاعب الذى أكد تمسكه بالانتقال للأحمر.
على جانب آخر دخل مسئولو الأهلى فى سباق مع الزمن لإقناع إدارة إنبى بالاستغناء عن خدمات أكرم توفيق لاعب وسط منتخب الشباب والفريق البترولى فى الموسم المقبل.
وأبدى مارتن يول المدير الفنى إعجابه الشديد بقدرات اللاعب وطلب التعاقد معه بأى سعر، وتمسك بحسم الصفقة فى الفترة المقبلة.
ويقود محمود طاهر رئيس النادى الأهلى المفاوضات مع إدارة إنبى بنفسه من أجل حسم الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.
وأبرم الأهلى 4 صفقات لتدعيم صفوفه بضم مروان محسن مهاجم الإسماعيلى ومحمد الشناوى حارس مرمى بتروجت ومحمد جابر «ميدو» لاعب مصر المقاصة والتونسى على معلول ظهير أيسر الصفاقسي.
ويناقش مسئولو الأهلى، ملف صالح جمعة فى ظل تحفظ المدير الفنى على مستواه البدنى والفنى، ورغبته فى إعارة اللاعب الذى يرفض الأمر ويطلب فسخ عقده.
فى الوقت الذى ينتظر الثنائى العائد من الإعارة محمد رزق ومحمد حمدى زكى أيضًا حسم مصيرهما، بعد أن قرر يول وضعهما تحت الاختبار فى التدريبات.
وكان رزق قد أنهى إعارته لطلائع الجيش، وأيضاً حمدى زكى الذى أعير إلى سموحة.
من ناحية أخرى استبعد خالد محمود، طبيب فريق الأهلى لحاق عبد الله السعيد لاعب الوسط بلقاء سموحة السكندرى المقرر يوم الاثنين المقبل فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر.
وقال الطبيب: «عبدالله السعيد سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية غدا السبت بعد العلاج من شرخ فى عظمة الترقوة».
وأضاف: «سوف يعود للتدريبات الجماعية لكن بدون التحامات لعدة أيام قبل أن يتمكن من الالتحام والمشاركة الطبيعية فى التدريبات حتى يعود للمباريات، وفرص لحاقه بلقاء سموحة فى الكأس صعبة للغاية».
وأوضح أن الغانى جون أنطوى سوف يكون جاهزًا للقاء سموحة فى الكأس بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى خلال لقاء الوداد المغربى بسبب استمرار شكواه من الإصابة بآلام فى العضلة الخلفية غاب بسببها عن اللقاء.
وأشار إلى أن أنطوى سوف يخضع لفحص طبى  لحسم موقفه لكن الأمور تسير بشكل جيد وأن تواجده فى لقاء سموحة قائم وبقوة.