الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالله السعيد يشارك فى تدريبات الأهلى بعد غياب 50 يوماً

عبدالله السعيد يشارك فى تدريبات الأهلى بعد غياب 50 يوماً
عبدالله السعيد يشارك فى تدريبات الأهلى بعد غياب 50 يوماً




كتب - عمر عبدالحفيظ
 
يدخل فريق الكرة بالنادى الأهلى معكسرا مغلقًا اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة غدًا فى كأس مصر، وكان الأهلى قد عاد إلى تدريباته بالامس بعد الحصول على راحة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس عقب العودة من المغرب، وشهد المران ظهور العديد من اللاعبين الذين انتهت إعارتهم وهم «كريم نيدفيد ومحمد حمدى زكى ومحمد رزق وأحمد رمضان بيكهام، كما شارك على معلول لأول مرة فى التدريبات الجماعية منذ انضمامه إلى القلعه الحمراء قادمًا من الصفاقسى التونسى.
وغاب ثلاثى الأهلى باسم على وعمرو السولية وأحمد حجازى عن تدريبات الفريق الجماعية، ويعانى باسم على وحجازى من الإصابة فى العضلة الخلفية فى حين يعانى عمرو السولية من الإصابة فى العضلة الضامة، وكان الجهاز الطبى قد أعلن فى وقت سابق عن غياب الثلاثى عن مواجهة سموحة  
وعاد عبد الله السعيد صانع العاب الأهلى لتدريبات فريقه الجماعية بعد غياب 50 يوماً استعدادًا لمواجهة سموحة فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر المقرر لها الاثنين.
وتعافى عبدالله السعيد من اصابة الترقوة التى تعرض لها فى مباراة الداخلية ببطولة الدورى العام والتى أبعدته عن الملاعب لقرابة الـ50 يوماً.. كما انتظم عمرو جمال والغانى جون أنطوى لاعبا الأهلى فى تدريبات فريقهما الجماعى بعد تخلصهما من الإصابة.
وكان عمرو جمال يشكو من آلام السمانة بعد مباراة الوداد المغربى الأربعاء الماضى فى بطولة إفريقيا فى حين غاب انطوى عن موقعة بطل المغرب لإصابته بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية.
ومن ناحية أخرى جدد محمد الشناوى حارس فريق الكرة بالأهلى، الوافد إلى القلعة الحمراء طلبه للحصول على مقدم عقده، وعقد الشناوى جلسة مع عصام سراج مدير التعاقدات قبل سفر الفريق الاحمر إلى المغرب للاستفسار عن مقدم العقد ومتى سيتم صرفه له بعد أن أصبح لاعبًا داخل صفوف الفريق بشكل رسمى، ويشارك فى التدريبات الجماعية.
ووعد سراج بنقل رغبته إلى جهاز الكرة من أجل حل هذه الأزمة، خاصة أن الشناوى ظهر فى حالة من الغضب الشديد أثناء حديثه مع مدير التعاقدات، وقال له إنه يشعر بتجاهل شديد منذ الإعلان عن الصفقة حتى لم يحصل على مقدم التعاقد أسوة بما يحدث مع أى لاعب جديد، كما أنه لم يقيد فى القائمة الأفريقية.
ورغم مرور أيام قليلة على وجود الشناوى فى القلعة الحمراء ،إلا أنه بدأ يشكو من عدم تقديره داخل النادى، لولا تدخل الحارس بشكل شخصى وحالة الضغب التى ظهرت عليه لما كان المدير الفنى مارتن يول قد قرر اصطاحبه مع البعثة فى المغرب حيث جاء قرار ضمه فى اللحظات الأخيرة، وهو ما جاء بمثابة المفاجأة للجميع، وتحدث طارق سليمان مدرب الحراس عن الشناوى مؤكدًا أن فرصته فى القيد الإفريقى مازالت قائمة.