الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سونى موبايل تطرح Xperia XA رسميا بالسوق المصرية

سونى موبايل تطرح Xperia XA رسميا بالسوق المصرية
سونى موبايل تطرح Xperia XA رسميا بالسوق المصرية




كشفت شركة سونى موبايل الرائدة عالميا فى مجال الهواتف المحمولة النقاب عن طرح هاتفها الذكى الجديد “Xperia XA” بالسوق المصرية.
وأوضحت الشركة فى بيان رسمى لها اليوم، أن السلسلة الجديدة من هواتف إكسبيريا تؤكد صدارة سونى موبايل لسوق الهواتف الذكية من حيث الأداء والتصميم وقوة البطارية وغيرها من الإمكانات العالية التى حرصت الشركة على تلبية رغبات مستخدميها فى المواصفات العالية.
وأضافت الشركة أن هاتف إكسبيريا XA – الذى طُرح بالسوق الخميس الماضى - يمتاز بأنه الأنسب على الإطلاق من حيث التصميم الفريد الذى يناسب راحة اليد، ويتيح تسجيل اللحظات المهمة، كما يتميز بمظهر وملمس جديدين وشاشة مذهلة بعرض الجهاز كاملا وشكل مقوس سلس وحجم متوسط.
ويمتاز أيضا بسعره الذى يناسب فئة كبيرة من المستخدمين، حيث طرحته الشركة بسعر تنافسى للغاية وهو 3675 جنيها ليتوافق مع احتياجات المستخدمين.
ويتمتع هاتف “Xperia XA” بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل ومستشعر تركيز بؤرى تلقائى يتيح التقاط الصور بسرعة وسهولة، كما أنه مزود بكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل مع مستشعرات الإضاءة المعروفة من Sony التى تتمكن من التقاط صور بوضوح دائم حتى فى ظروف الإضاءة الخافتة.
والجهاز الجديد مزودا بشاشة عرض غير محددة تقدر بـ5 بوصات، من الحافة إلى حافة.. كما يحتوى Xperia XA على بطارية عالية الآداء ذات العمر الطويل، والتى تمكن من استخدام الجهاز لمدة تصل إلى يومين متتاليين دون شحن، حيث تم تعزيز كل هاتف من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من خلال معالج MediaTek helio™ P10.
كما يتوافر «Xperia XA» بأربعة ألوان هى الذهبى الليمونى أو الذهبى الوردى، الأسود الفحمى أو الأبيض.