الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موظفو الجامعة العمالية يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد رئيسها

موظفو الجامعة العمالية يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد رئيسها
موظفو الجامعة العمالية يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد رئيسها




كتب ـ إبراهيم جاب الله

 

تقدم العاملون بالجامعة العمالية ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور عبدالرحمن سعد رئيس الجامعة، بسبب قبوله 315 طالبًا بالمخالفة للقانون وتعليمات وزارة التعليم العالى، فى شعبة تكنولوجيا من خريجى المدارس الثانوية الصناعية بنظام 5 سنوات.
وأضاف الموظفون فى البلاغ الذى حمل رقم 1640 أنه تم تخصيص أرقام جلوس لـ315 طالبًا وأدوا امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثانى دون موافقة الإدارة المركزية للتعليم الفنى بالوزارة وهو ما نتج عنه عدم اعتماد نتيجة فرقة تكنولوجيا بالكامل بسبب تلك المخالفة.
وأوضح البلاغ أن سعد تعمد الإساءة للجامعة وإظهارها بمظهر عدم الملتزم بالقوانين واللوائح وهو ما يتسبب فى إحجام الطلاب عن الالتحاق بها وينتج عنه تشريد آلاف الموظفين والعاملين بها.
من جانبه أكد على الشناوى رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمؤسسة الثقافية والجامعة العمالية تمسكهم بعبدالفتاح إبراهيم مشرفًا على المؤسسة والجامعة، خاصةً أنه نجح خلال الشهور الماضية فى الحفاظ على صرف الرواتب فى موعدها دون تأخير بالإضافة للعمل على النهوض بالجامعة من خلال التواصل مع مسئولى وزارة التعليم العالى وهو ما فشل فيه رئيس الجامعة خلال فترة توليه المسئولية منذ عام تقريبًا.