الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان صبحى يودع لاعبى الأهلى فى التتش قبل رحلته الاحترافية

رمضان صبحى يودع لاعبى الأهلى فى التتش قبل رحلته الاحترافية
رمضان صبحى يودع لاعبى الأهلى فى التتش قبل رحلته الاحترافية




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

  حرص رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق والمنضم حديثا إلى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى على زيارة مران الأهلى بالأمس، وجاءت زيارة رمضان صبحى لوداع زملائه قبل السفر إلى إنجلترا.
ويستعد صبحى لبدء رحلته الاحترافية مع ستوك سيتى والانضمام إلى معكسر الفريق الإنجليزى الذى سيقام فى ألمانيا، بعد فشله فى اللحاق بالفريق فى معسكر أمريكا.
وشارك عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بشكل تدريجى فى تدريبات الكرة، وكان السولية قد اشتكى من الام فى العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الاحمر الاخيرة أمام الوداد المغربى، وتأكد غيابه عن مواجهة سموحة اليوم فى كأس مصر 
كما انتظم صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تدريبات فريقه الجماعية  بعد غيابه عنها يوم السبت الماضى.
فى الساعات الأخيرة تردد ان محمد الشناوى حارس الأهلى كان غاضبا بسبب عدم قيده فى القائمة الإفريقية، وعدم ادراج اسمه فى رحلة المغرب الأخيرة إلا فى اللحظات الأخيرة، ورغم نفى الشناوى لهذه الاحداث إلا أن حقيقة ما حدث ان محمد الشناوى توجه إلى مدرب الحراس طارق سليمان قبل سفر الفريق الأحمر إلى المغرب وقال له «كل الفريق هيسافر إلا أنا.. هتدرب مع مين هنا» ..فرد عليه سليمان «مارتن يول موجود فى مكتبه .. ادخل اتكلم معاه»
ودخل الشناوى إلى مكتب يول وتحدث إليه بالفعل وقال له أنه حارس مرمى، وأن وجوده فى القاهرة لن يفيده على المستوى الفنى فرد عليه مارتن يول «انت جاهز للسفر» فرد عليه الحارس انه جاهز بالفعل ..وطلب منه المدرب الهولندى أن يتوجه إلى الجهاز الإدارى ويمنحه الباسبور الخاص به من أجل سفره مع البعثة.
وكان وجود الشناوى مع الاهلى فى المغرب بمثابة المفاجأة للكثير من اللاعبين، الذين لم يعرفوا تفاصيل ما جرى بين الحارس ومدرب الحراس أو المدير الفنى.
ويعيش الشناوى حالة من القلق داخل القلعة الحمراء حيث أصبح ترتيبه الثالث، إلى جانب عدم اتضاح الصورة بالنسبة لقيده فى القائمة الإفريقية، حيث سيكون انضمامه لقائمة الفريق الأحمر الإفريقية موهونا بالصفقات الجديدة التى سيتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الحالية.