السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوريدة «باع» الصعيد فى انتخابات اتحاد الكرة

أبوريدة «باع» الصعيد فى انتخابات اتحاد الكرة
أبوريدة «باع» الصعيد فى انتخابات اتحاد الكرة




كتب - ياسر صادق


كشف مصدر بارز أن هانى أبوريدة المرشح على رئاسة اتحاد الكرة المفترض إجراؤها 30 اغسطس الجارى لن يضم لقائمته أى مرشح من الصعيد وأن المكانين الخاليين سيكون احدهما لخالد لطيف عضو الجبلاية السابق والمقرب من حازم الهوارى الرجل القوى بالقائمة.. وأن عضو الفيفا يرى أن المرشحين الثلاثة وهم محمد سيف رئيس منطقة أسيوط واشرف موسى رئيس منطقة قنا ومحمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة نادى سوهاج فرصتهم ضعيفة فى النجاح.. كما أنه على يقين أن المرشحين لن ينفذوا اقتراحه بأن يختاروا واحدًا أو اثنين من بينهم لضمه لقائمته على أن يتنازل المرشح الثالث.. فى حين رفض المرشحون الثلاثة أن يتنازل أى منهم وأن كلا منهم سوف يستكمل الأنتخابات حتى لو كان مستقلا.
ويقول احد المرشحين أن هانى أبوريدة يعلم جيدا أن أحدا لن يتنازل ومن ثم ألقى بالكرة فى ملعبهم.. وأضاف فى حالة انضمام أى مرشح منا لقائمة أبوريدة فإن الوقت أصبح فى غير صالحه لأن عضو الفيفا وجبهته قاموا بزيارة عدد كبير من اندية الجمعية العمومية ومن ثم فإن مرشح الصعيد سيفعل ذلك بمفرده.. وأشار إلى أنه فى حالة قيام كل من هرماس رضوان المرشح على الرئاسة أو محمد الطويلة المرشح على ذات المنصب بتكوين قائمة يخوض بها الانتخابات فلا مانع من الانضمام إلى أى منهما.. فى حين اتفقت أندية الصعيد على إعطاء أصواتها البالغة 71 ناديا إلى موسى وسيف وأبو الوفا ثم تتفق بعد ذلك على من تريده من المرشحين.. وقرر محمد سيف الإقامة بالقاهرة اعتبارا من الجمعة المقبلة استعدادا لزيارة أندية وجه بحرى.. بينما قام أشرف موسى بزيارة أندية دمياط امس الأول - السبت - ثم البحيرة والشرقية امس - الأحد..
من ناحية اخرى تلقى منتخب الشباب ثلاثة عروض كما يقول عادل محفوظ المدير الإدارى من انجلترا والصين وأوزبكستان من أجل إقامة معسكر خارجى للفريق استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية للشباب والتى ستقام فى زامبيا شهر فبراير المقبل.. وعقد معتمد جمال المدير الفنى اجتماعا مع ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية والقائم بأعمال رئيس الاتحاد من أجل التنسيق حول برنامج الفريق وحتى موعد البطولة.. ومن المقرر أن يعقد معتمد جلسة أخرى مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لتوفير مساحة زمنية جيدة لإقامة معسكرات الفريق لاسيما أن بطولة الدورى العام سيتم إيقافها شهر يناير المقبل بسبب مشاركة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى بطولة الأمم الأفريقية والتى ستقام بدولة الجابون ثم يتم استئناف المسابقة بعد ذلك بينما يريد منتخب الشباب الحصول على لاعبيه الذين يلعبون مع أنديتهم فى الدورى العام فهل ستوافق الأندية على تركهم لاسيما أنهم من عناصر المنتخب الأساسية.. وحرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال تكريمه للمنتخب بعد صعوده لأمم أفريقيا على التأكيد على مساندته لهم خلال مسيرتهم.