الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد سامى: مهاجمو «الأسطورة» يدفنون رءوسهم فى الرمال

محمد سامى: مهاجمو «الأسطورة» يدفنون رءوسهم فى الرمال
محمد سامى: مهاجمو «الأسطورة» يدفنون رءوسهم فى الرمال




كتبت - سهير عبدالحميد


أكد المخرج محمد سامى أنه يواصل الآن تصوير أحدث أفلامه وهو «جواب اعتقال» مع محمد رمضان والمنتظر عرضه فى موسم عيد الأضحى القادم حيث يتبقى أسبوع تصوير واحد سيقوم بتصويره فى بيروت وسيسافر  خلال الأسبوع المقبل لاستكماله مؤكدا أن الفيلم يحمل رسالة مهمة.
وعن الهجوم الذى تعرض له مسلسل «الأسطورة» الذى عرض فى رمضان الماضى قال سامى: ما يهمنى هو الناس فى الشارع  لأنهم هم الباقون وأى شىء آخر ينتهى ومن يهاجم «الأسطورة» يضع رأسه فى الرمال لأنه يعلم جيدا أننا لم نأت بشىء جديد والعبرة دائما بالنهاية فنحن ناقشنا انحراف المثقف المتعلم وأضراره وقدمنا النهاية الحتمية لهذا الطريق.
وكشف سامى عن تجهيزه لمشروع فيلم سينمائى جديد سيجمعه بالمطرب تامر حسنى سيبدأ التحضير له بعد عيد الأضحى والاطمئنان على ردود الأفعال  الناس حول «جواب اعتقال» مشيرا إلى أنه يسعد دائما بالتعاون  مع تامر حسنى الذى يجمعه به كميا فنية ونفى سامى أن يكون فيلمه مع تامر حسنى هو فيلم الطيب والشرس والطويل، مؤكدا أن هذا مشروع آخر يكتبه مؤلف آخر.
وأشار سامى إلى أن مشروع فيلم «فتفوتة» الذى ستقوم ببطولته مى عز الدين مؤجل فى الوقت الحالى بسبب عدم انتهاء ‎‎‎ كتابته علاوة على أنه يحتاج لتجهيز وتحضير.
معروف أن آخر أعمال المخرج محمد سامى السينمائية كان فيلم «أهواك» الذى عرض العام الماضى وقام ببطولته تامر حسنى وغادة عادل ومحمود حميدة وانتصار وأحمد مالك وإنتاج رنا السبكى.