الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاستثمار العقارى يتصدر مناقشات يورومنى

الاستثمار العقارى يتصدر مناقشات يورومنى
الاستثمار العقارى يتصدر مناقشات يورومنى




تُقام الدورة الحادية والعشرون لمؤتمر يورومنى مصر بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى وذلك على مدار يومى 19-20 سبتمبر المقبل. يستعرض المؤتمر فرص الاستثمار المتاحة فى مصر وإمكانية إقامة شراكات اقتصادية مثمرة. يتطرق المؤتمر أيضاً لمناقشة أزمة العملة الصعبة والجهود المبذولة لضبط الميزان التجارى المحلية والتحديات المتعلقة بزيادة الإنتاج والصادرات وخفض الواردات إلى جانب خطط جذب المستثمرين الأجانب.
كما يلقى المؤتمر الضوء على قصص النجاح مع فتح باب النقاش حول القطاعات الاقتصادية خاصة قطاع التطوير العقارى والانشاءات والإسكان ومساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق ودعم إقامة نظام رقمى متكامل لقطاع المال والأعمال. وبالإضافة للحضور المتميز للدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، يشارك فى المؤتمر هذا العام مجموعة من كبار المسئولين فى الحكومة المصرية، حيث يُجرى محررو يورومنى حوارات تفاعلية معهم أمام الحضور. 
يُعد مؤتمر يورومنى مصر منصة فريدة ومستقلة يتم من خلالها مناقشة مستقبل مصر الاقتصادى والاستثمارى فى كافة القطاعات بشكل مُركّز. وباعتباره من أقدم وأهم المؤتمرات المالية التى تُقام فى مصر كل عام، حيث يلقى الضوء على التغيرات الجوهرية والحراك الاقتصادى والمالى والقانونى الذى تشهده مصر، وهى القضايا الرئيسية التى يتم استعراضها وشرحها بكل وضوح وموضوعية لأسواق المال العالمية.
تقول فيكتوريا بين، مدير عام مؤتمرات يورومنى بمنطقة الشرق الأوسط: «إننا نتطلع بكل شغف للعودة مرة أخرى إلى القاهرة من أجل اقامة الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومنى مصر. يُمثل مؤتمر يورومنى هذا العام أهمية خاصة فى هذا التوقيت المهم الذى تمر به مصر والعالم ككل. ويستعرض المؤتمر هذا العام على مدار يومين مجموعة من النقاشات المحورية الهامة من خلال رؤى ووجهات نظر المشاركين من الخبراء والمستثمرين وقادة الرأى وصناع القرار فى مصر».