الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ستانلى يصل اليوم للانضمام رسميا للقلعة البيضاء

ستانلى يصل اليوم للانضمام رسميا للقلعة البيضاء
ستانلى يصل اليوم للانضمام رسميا للقلعة البيضاء




كتب - وائل سامى

استقر مجلس نادى الزمالك على أسماء اللاعبين المقيدين ضم قائمته الأولى التى أرسلها للجبلاية عن طريق نظام التسجيل الإلكترونى حيث ضمت 25 لاعبا وهم:
خط الدفاع: على فتحى ومحمد ناصف وعلى جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال ومحمد مجدى وشوقى السعيد وأسامة إبراهيم ورمزى خالد وحسنى فتحى.
خط الوسط: أحمد توفيق وطارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومصطفى فتحى وأيمن حفنى ومحمد إبراهيم ومحمد مسعد.
خط الهجوم: باسم مرسى وإيمانويل مايوكا وأحمد جعفر.
ومن المنتظر أن يتم قيد محمود حمدى وصلاح ريكو والنيجيرى ستانلى فى القائمة الثانية على أن يتم رفع اسم البوركينى محمد كوفى، مع إرسال خطاب للجبلاية يؤمن حق الزمالك فى اللاعب «الهارب».
وعلى صعيد ملف المدرب الأجنبى انضم مدربون جدد لدائرة المرشحين لتدريب القلعة البيضاء حيث لم يعد الكولومبى ماتورانا هو المرشح الأبرز لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
ويفاضل الزمالك بين ماتورانا والأرجنتينى انزوهيكتور بعد جلسة استمرت فترة مطولة قرر مرتضى منصور إيقاف إجراءات التعاقد مع ماتورانا مؤقتا ، يأتى ذلك فى الوقت الذى عرض فيه أحد وكلاء اللاعبين الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر ضمن المرشحين لتدريب الفريق الأبيض.
ومن ناحية أخرى يصل اليوم الخميس النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك الجديد إلى القاهرة من أجل الانضمام رسميًا إلى صفوف القلعة البيضاء والانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق.
وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد أعلن عن حسم صفقة انتقال ستانلى إلى القلعة البيضاء رسميًا لمدة موسم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 900 ألف دولار، يحصل النادى على 500 ألف دولار فى حين يحصل اللاعب على 400 ألف راتبًا سنويًا، بالإضافة إلى إعارة يوسف أوباما لمدة موسم واحد، مع وجود بند يتيح للزمالك ضم اللاعب مقابل مليون و500 ألف دولار.