الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه يحفز منتخب مصر فى الأردن

رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه يحفز منتخب مصر فى الأردن
رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه يحفز منتخب مصر فى الأردن




حرص أيمن عبدالحميد رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه ورئيس البعثة  على حضور التمرين الثانى لبعثة المنتخب الوطنى للكاراتيه فى المدينة الرياضية بعمان.
كما حضر تمرين المنتخب كل من مصطفى فكرى وم. محمد الحسينى عضوى مجلس الإدارة كما حضر تمرين المنتخب الكابتن أحمد مطاوع وأسامة محمود مدربين مصريين بالأردن.
ومن جانبه قال د. أيمن أن هذه هى المرحلة الأولى من مراحل الأعداد لبطولة العالم وطالب رئيس الاتحاد اللاعبين بالصبر والكفاح فى الملعب ورفع رئيس الاتحاد الروح المعنوية للاعبين  وطالبهم بأن أهم حاجة اطاعةتعليمات المدربين وضرورة التفاعل بين المدربين واللاعبين وقال إن رئيس الاتحاد أن شعار المنتخب هو الأخلاق
وطالبهم بحفر أسمائهم للتاريخ وقال إن اللاعب الذكى هو من يجعل لنفسه أسلوب حياة يسير عليه لكى يكون دائما فى المقدمة وان الهدف الرئيسى من مشاركة المنتخب القومى هو رفع علم مصر فى المحافل الدولية.
وحفز  د. أيمن عبدالحميد المنتخب المصرى المشارك فى البطولة العربية.
شملت تدريبات المنتخب القومى المصرى للكاراتيه  تدريبات خفيفه واسترتشات وبعض الاطالات للاعبى الكاتا والكومتيه فى صاله الاتحاد الاردنى للكاراتيه ويتولى تدريب المنتخب كل من الكابتن محمد إبراهيم سالم وك. سيد الفقى وك. سيف النصر مصطفى وك. على غباشى.
وحضر تدريب المنتخب مجموعة من الجالية المصرية بالأردن لكى يؤازروا منتخبهم القومى منهم ك. أسامة محمود وك. حازم عياد وك. أحمد مطاوع والعديد من الجالية المصرية.