الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بايرن ميونيخ يفكر فى منع لاعبيه من المشاركة بكأس القارات

بايرن ميونيخ يفكر فى منع لاعبيه من المشاركة بكأس القارات
بايرن ميونيخ يفكر فى منع لاعبيه من المشاركة بكأس القارات




طالب كارل هاينز رومينيجه، رئيس مجلس إدارة نادى بايرن ميونيخ الألمانى، الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بأن يتخلى عن إطالة أمد البطولات الدولية من أجل اللاعبين.
وقال رومينيجه «60 عامًا»، فى مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية «د ب أ» فى مدينة نيويورك الأمريكية: «لا يمكنهم القيام بمجهود أكبر، أبعث بنداء إلى الفيفا والاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» بأنه قد حانت لحظة التخلى عن هذه السياسة قليلاً، والاهتمام أكثر بكرة القدم».
وأضاف اللاعب الألمانى السابق، الذى يصاحب بايرن ميونيخ خلال جولته فى أمريكا استعدادا للموسم الجديد: «علينا أن نأخذ حذرنا، وألا نقضى على كرة القدم. ما يقلقنى هو الاتحادات الدولية، التى تضخم فى كل مرة من بطولاتها، هناك المونديال وبطولة أوروبا، والآن تأتى كأس الأمم التابعة لليويفا وكأس القارات».
وأكد رومينيجه أن إدارة بايرن ميونيخ ستتحدث مع الاتحاد الألمانى لكرة القدم للوقوف على إمكانية منح بعض النجوم راحة خلال فترة بطولة كأس القارات بروسيا فى 2017، وهى البطولة التى يشارك فيها منتخب «الماكينات» باعتباره حامل لقب كأس العالم.
واختتم رومينيجه حديثه، قائلا: «أتمنى أن نصل إلى نوع من التوازن، يجب أن نجتمع مع الاتحاد، ومع مدرب المنتخب الوطنى، يواخيم لوف، خاصة لنتحدث، هذا العام شاركنا فى بطولة أوروبا وهناك كأس القارات فى، 2017 ثم كأس العالم فى 2018، هذا يعنى أن اللاعبين الدوليين سيحظون بوقت قصير مرة أخرى لاستعادة عافيتهم خلال العامين المقبلين».