الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تلاميذ الإعدادي بـ «ونا القس» يتظاهرون ضد صعوبة الامتحان الشهري




تظاهر العشرات من طلاب مدرسة "ونا القس" الاعدادية التابعة لمركز الواسطي ببني سويف احتجاجا علي صعوبة امتحان الشهر في مادة "الرياضيات"، ورفع التلاميذ لافتة ضد مدرس الرياضيات وطالبوه فيها بالاعتذار لهم بعد أن قام بسبهم.
وقام تلاميذ مدرسة «ونا القس» الإعدادية برشق المدرسة بالطوب والحجارة مما أدي الي تحطيم نوافذها.
واتهم اولياء أمور التلاميذ ادارة المدرسة ومدرسيها بسب أبنائهم بألفاظ غير لائقة مؤكدين ان هناك بعض المدرسين بالمدرسة يقومون بتحريض التلاميذ علي التظاهر بسبب الصراع علي الدروس الخصوصية.
وقال أحد المدرسين: إن التلاميذ قاموا بسب واهانة مدرس الرياضيات ناصر . ج. بعد قيامه بوضع امتحان الشهر من كتاب الوزارة لتقييم مستواهم ولم يستطع التلاميذ اجابة الاسئلة في الامتحان لأنهم لا يذاكرون من كتاب الوزارة ويعتمدون علي الملازم والمذكرات الخارجية والدروس الخصوصية، واشار الي أن زملاء المدرس من مدرسي الدروس الخصوصية قاموا بتحريض التلاميذ علي التظاهر ضده وكتابة شعارات ولافتات تهين المدرس والمدرسة.
من جانبه اصدر معتز حسن مدير ادارة الواسطي التعليمية قرارا بالغاء الامتحان، ولكن مدرس المادة وبعض المدرسين بالمدرسة اعترضوا علي الغاء الامتحان مؤكدين انه من المنهج الدراسي المقرر من كتاب الوزارة وان توجيه الرياضيات هو المنوط به تقييم الامتحان والغاؤه من عدمه.