السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الألتراس يستقبل أهالي الشهداء في مطار القاهرة




أعلنت رابطة الألتراس الأهلاوي أنها ستستقبل أهالي شهداء مذبحة بورسعيد الجمعة المقبلة وذلك بعد عودتهم من السعودية عقب أداء فريضة الحج علي نفقة الدولة، يأتي هذا في الوقت الذي من المنتظر أن يكون في استقبال أهالي الشهداء العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة بصالة المراسم بمطار القاهرة.
من جانبه أكد كابو الألتراس تواجدهم في المطار لاستقبال أسر الشهداء، مشيرا إلي أنهم لن يهاجموا العامري وسيتم الاكتفاء فقط بترديد الهتافات تخليدا للشهداء.
من جهة أخري علمت «روزاليوسف» أن هناك نية من الألتراس لعقد جلسات خاصة مع أهالي الشهداء لاقناعهم بعدم حضور اللقاء النهائي بين الاهلي والترجي التونسي في دوري رابطة أبطال إفريقيا يوم الاحد المقبل وذلك ردا علي إدارة الاهلي التي خصصت مدرج الدرجة الثالثة كاملا لاسر الشهداء وهذا ما يرفضه الألتراس.
من جانب آخر أكد اللواء خالد غرابة مدير أمن الاسكندرية أن النهائي سيكون مؤمنا مثلما حدث في لقاء السوبر المصري مشيرا إلي أن هناك احتياطات خاصة اتخذت لأول مرة مثل عمل تذاكر خاصة عليها علامات مائية خفية لكشف التذاكر المزورة كما أنه تم تزويد البوابات الإلكترونية ببعض الاضافات للكشف عن الشماريخ حتي يخرج اللقاء بصورة آمنة.