الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فييرا يقرر الجمعة إجازة ثابتة للاعبى الزمالك.. والفريق يواجه طنطا الخميس




حدد جورفان فييرا المدير الفنى البرتغالى لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك يوم الجمعة ليكون الاجازة الاسبوعية للاعبين من التدريبات خاصة ان اللاعبين يشعرون بحالة ملل لغموض مصير مسابقة الدورى لذلك جاء القرار أشبه بإجازات القطاع العام فى مصر.
 
يذكر أن الجهاز الفنى للفريق قد حدد يومى الاثنين والخميس لإقامة ودياته الاسبوعية ايضا ومن المقرر ان يواجه الفريق نادى طنطا وديا الخميس المقبل.
 
ومن جهة أخرى أكد البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك أن لقاء نهائى دورى أبطال إفريقيا سيكون صعبا على طرفى اللقاء الأهلى المصرى والترجى التونسى خاصة على الفريق المصرى بسبب أدائه للقاء الأخير فى تونس.
 
ورفض فييرا أن يتكهن بنتيجة اللقاء أو حتى يعبر عن ميوله لأحد الفريقين وقال إنه يلعب فى مصر ومن الصعب أن يحدد أى فريق سيشجع لأن كلاهما فرق عربية وأتمنى التوفيق للفريقين.
 
ومن جانبة قرر الكاميرونى أليكسس موندومو الرحيل عن نادى الزمالك رسميا بسبب توقف النشاط الرياضى فى مصر وعدم وضوح الرؤية لعودة الدورى.
 
حيث أجرى موندومو اتصالا هاتفيا بوكيله التونسى من اجل البحث عن عروض احترافية بسبب عدم استقرار الأوضاع حاليا فى مصر بالنسبة لعودة الدورى.