الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبروك لصيد صبور




 24 - 08 - 2009
لم أشك لحظة في نجاح م.حسين صبور رئيسًا لنادي الصيد بل يوم الأربعاء قبل الانتخابات قلنا في روزاستاد فوز صبور برئاسة الصيد. هذا لم يكن رجاء أو أملاً أو حلمًا.. بل واقع.
حسين صبور ومجلس إدارته الحالي والناجح يضم خالد عبدالعزيز، محسن طنطاوي، سيف زاهر، محمد همام، محمد طه وليلي بسيوني.. حققوا للصيد ما لم يتحقق في أندية أخري.. أقاموا فروعًا للصيد في القطامية و6 أكتوبر.. طوروا الفرع الرئيسي وصيد بورسعيد.. لم يطلبوا دعمًا من الدولة أو غيرها.. طهارة وشفافية ووضوح في العمل.. والأهم أن خزينة الصيد تضم رصيدًا ماليا فوق ال250 مليون جنيه كاش.
ظاهرة مجلس إدارة الصيد برئاسة م.حسين صبور غير موجودة في الأندية المصرية لدرجة أن معظم أعضاء الأندية يتمنون أن يكون مجلس إدارة الصيد هو الذي يقود ناديهم.
م.حسين صبور رجل إداري يعلم جيدًا حدوده ومجلس إدارته أيضًا لم يتدخل في التنفيذ بل التزم بقوانين العمل الرياضي ولوائحه.. هو مجلس للتخطيط فقط.. الأمر الذي منع كل عضو بمجلس الصيد من التدخل في التنفيذ.. من هنا كانوا جميعًا فوق مستوي الشبهات لم نسمع مرة أن أحدًا بمجلس إدارة الصيد عمل بزنس أو حركة تربح أو سمسرة في مبني أو شراء أثاث أو حصل علي إتاوة مطعم.. أو حتي أكل ببلاش في مطعم.
صبور رجل محترم عمل بكل إخلاص علي خدمة نادي الصيد والأعضاء بشفافية واحترام وهو عملة نادرة في زمن حرامية الرياضة المصرية والمستفيدين منها.. هو كرجل مُتزن لم يسع لتحقيق أي ميزة خاصة له أو لمهنته حتي الذين حاولوا مهاجمته كان رده قاطعاً وهو الاحتكام للأعضاء والقضاء.
سقط خصوم صبور أمامه بالضربة القاضية، لم ينجح معارض في تشويهه أو حتي تشويه أعماله.
نجاح م.حسين صبور في انتخابات نادي الصيد ومجلس إدارته بالكامل دليل علي يقظه أعضاء نادي الصيد وأيضا درجة الوعي لدي الناخب هناك لقد منح صوته لمن يستحق.
مبروك لحكيم الرياضة المصرية م.حسين صبور تجديد ثقة أعضاء نادي الصيد ومبروك لمجلس إدارة نادي الصيد الناجح وهم مجموعة بالفعل تخدم نادي الصيد بحب واحترام دون مصلحة أو منفعة وهو المفهوم الواضح للتطوع في مجال الرياضة.
خالد عبدالعزيز نجح بتفوق كتوقعاتنا لأنه نموذج لصاحب البصمة الجميلة في العمل الرياضي، اسم خالد عبدالعزيز لم يرتبط بشبهة في كل موقع تولاه لم يلجأ للبزنس الأسود حتي لو بأوراق لشركات أخري كما يفعل الآخرون لم يتربح لأنه يحافظ علي نظافة وشفافية ثوبه دائماً.. مبروك لأعضاء نادي الصيد هذه المجموعة الرائعة من أعضاء مجلس الإدارة.
[email protected]